أم تحذر الأهل بعد تعرض طفلتها لحادثة مؤسفة بسبب النشافة!

أم تحذر بعد تعرض طفلتها لحادثة مؤسفة بسبب النشافة

تكثر مصادر الخطر الخفية من حولنا، والتي علينا الحرص على حماية صغارنا منها... ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ هناك مصدر خفي لم يخطر ببالكِ، وعلى الأرجح أنّه موجود في منزلكِ؟

إنّها النشافة! هذا ما تعلّمته Shannon Johnstone-Evans بعد حادثة مؤسفة مع صغيرتها، فأرادت مشاركة قصّتها وتحذير الآخرين من خطر لا نتنبه له عادةً.

ماذا الذي حصل؟

تخبر الأم شانون أنّه وفيما كانت طفلتها البالغة من العمر 23 شهراً تلهو إلى جانب النشافة، إستطاعت فتحها وهي لا زالت تدور. وبطبيعة الحال، قامت بسحب الطفلة إلى داخلها بعد إلتفاف إحدى البطانيات على يدها.

لحسن الحظّ أنّ الأم تدخّلت بسرعة، فبعد أن فشلت في إعادة سحب طفلتها إلى الخارج، عمدت إلى إزالة القابس وفصله عن الكهرباء بسرعة.

أم تحذر بعد تعرض طفلتها لحادثة مؤسفة بسبب النشافة

SWNS

بعد حصول ذلك، توجّهت شانون إلى المستشفى على الفور كي يتم إفتحاص صغيرتها، ولحسن الحظّ أنّه تمّ إخراجها في اليوم نفسه بسبب كون إصابتها الجسدية محصورة بيدها، فالأمر كاد يتحوّل إلى مأساة لو ا تدخّلها الأمر السريع.

الأضرار لم تقتصر على الأذى الجسدي، إذ أنّ الطفلة عايشت حالة من الرعب والصدمة نتيجة ما حصل معها.

ما سبب حصول الحادثة؟

تصرّح الأمّ بأنّ النشافة التي كانت تستخدمها مزوّدة عادةً بنظام أمان لا يتيح لها العمل عند فتحها والعكس صحيح، ولكن ما ركّزت عليه هو أنّها إشترت النشافة مستعملة، وليس من المتجر.

لذلك، فمن المحتمل أنّ هذا النظام قد تعرّض للضرر أو أنّ هناك قطعة فُقدت من النشافة قبل شرائها.

كيف أحمي طفلي؟

أوّلاً، ومهما كنتِ واثقة من نظام الأمان الخاص بالغسالة أو النشافة، إمتنعي عن ترك طفلكِ بمفرده ليلهو دون إشراف مباشر إلى جاببها، حتّى ول كانت مطفئة.

ولكن الخطوة الأهم هي الإمتناع عن شراء هذا النوع من تجهيزات المنزل تحت شكلها المستعمل، وذلك لإحتمال تسجيل أضرار في الأجهزة والقطع اللازمة قد لا تعلمين بها. فمن الأفضل شراء أدواتكِ المنزلية بحالتها جديدة على أن تكون مكفولة أيضاً!

إقرئي المزيد: أم تحذر كل والدين من مخاطر المكنسة الكهربائية بعد تعرض طفلها لحروق بالغة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟