أغرب ما يحصل بعد الزواج!

"الحياة تختلف بعد الزواج"، " لن تصدقي أن زوجك هو نفسه خطيبك"، "ستكتشفين أمورًا لم تتوقعيها".

كلّها عبارات تردّدت على مسمعي عند سؤال صديقاتي عن الزواج وعن هذه المرحلة الجديدة من حياتهن. لكن، في الحقيقة لم أفهم الموضوع الى أن قرأت مقالات كثيرة تتعلّق بهذا الموضوع وبدأت بالبحث عن الأمور التي قد تختلف بعد الزواج لأتمكن من فهم هذا التغيير. لذا سأعرض عليكن 6 أمور مضحكة جدًا ستكتشفن أنها حصلت معكن بعد الزواج:

هكذا يصبح الرجل بعد الزواج

- تجدين جوارب زوجك في كل الغرف وفي أغرب الأماكن:

إنها عادة الرجال الذين لا يستطيعون تغييرها فيرمي الرجل جواربه أينما كان لتجدها الزوجة تحت السرير، في المطبخ، قرب الغسالة، في الحذاء، على الشرفة...

- يطرح مئة سؤال عند إرتداء ملابسه ويضيّع معظمها:

على رغم أنكما إثنين في المنزل، إلاّ أنه لا يجد ملابسه فتبقين متأهّبة ريثما ينتهي من هذه المهمة!

للمزيد: علامات عدم رضى الزوجة عن الحياة الحميمية!

- لا هدايا في المناسبات:

سينسى الرجل سنةً بعد الأخرى إهداءك ما ترغبين به في المناسبات الخاصة كعيد ميلادك، ذكرى زواجكما، اللقاء الاول وغيرها من المناسبات.

- هدايا من نوع آخر:

إذا أحب الرجل إهداء زوجته، فستلاحظين التغيير في نوع الهدايا لتصبح أغراضًا تحتاجانها في المنزل كأدواتٍ للمطبخ، سجادة، غسالة...

- سيحدّثك في الحمام وأثناء إستحمامك:

يحلو للرجل فتح أحاديث في الحمام! السبب مبهم حتى الساعة! أما أصعب ما قد يحدث هو طرح الأسئلة التي لا تنتهي أثناء إستحمامك فتضطرين الى إقفال مفاتيح المياه مرات عدة لتسمعي ماذا يقول!

للمزيد:أسباب إصطناع النشوة عند المرأة

- عليك بتذكيره بالاستحمام عند المساء:

على رغم نظافته الزائدة في فترة الخطوبة إلا أنك قد تلاحظين أمورًا غريبة كعدم الاستحمام قبل النوم أو عدم تنظيف أسنانه بحجة أنه نسي.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟