أشهر 10 أنواع مساج لعيد الأمّ!

جلسات تدليك في عيد الام| انواع المساج

هل كنت تعلمين أن للتدليك أنواعاً عدّة؟ تعرّفي في هذا المقال على أشهر أنواع المساجات في العالم وإختاري النوع الذي يناسب أمّك، لتكون هدية عيد الأمّ هذه السنة، هدية مثالية!

أفكار هدايا لحماتك في عيد الأمّ!

* المساج السويدي: المساج السويدي يعتبر من أشهر أنواع المساجات في العالم. يمارس من خلال الضغط على العظام وعضلات الجسم بهدف تنشيط الدورة الدموية. كما أنّه يحفّز المرونة في الجسم ويقوّي النظام العصبي.

* تدليك الأنسجة العميقة: يعمل هذا المساج على علاج العضلات التي تتعرّض للإلتهابات، ويساهم في مساعدتها على الإسترخاء. كما أنّه يزيل كلّ الآلام التي قد تشعرين بها.

* تدليك نقطة الزناد العضلي: يساعد هذا النوع من المساجات على التخلّص من الألم الليفي العضلي من خلال تدليك نقطة الزناد العضلي.

* التدليك الرياضي: يساعد التدليك الرياضي العضلات على الإسترخاء، كما أنّه يزوّدك بالشعور بالنشاط والإنتعاش. يلجأ إلى هذا النوع من المساجات، العديد من الأشخاص الذين يمارسون الرياضة لأنّ هذا المساج سيساعدهم على تحسين الأداء الرياضي، يحفز المرونة ويحسين التوازن بين العضلات.

* مساج الحمل : يساعد هذا النوع من المساجات في تخفيف الشعور بالتوتر التي تتعرّض له المرأة الحامل كما يساعدها على الإسترخاء.

* التدليك بالزيوت العطرية أو الأرومثيرابي: يعتبر هذا النوع من أرقى أنواع المساج العلاجية والمفيدة للصحة.

* مساج الحجر الساخن: مساج الحجر الساخن هو نوع من أنواع العلاج الحراري الذي يساعد على التخلّص من الضغوط، التوتر والألام الجسدية.

* الرفلكسولوجي: يمارس هذا النوع من المساج من خلال تدليك القدمين واليدين. بعتبر هذا النوع من أهمّ أنواع المساجات العصرية التي تتبّع دراسة تقول إنّ تدليك بعض المناطق في القدمين واليدين بساعد على علاج آلام الجسم والإسترخاء.

* مساج سياتشو: هذا نوع من أنواع المساجات الصينية يطبق من خلال ضغط الأصابع، إبهام اليد، والكف على مناطق محددة في الجسم لتسهيل وتنشيط الدورة الدموية. كما يوصف لمعالجة آلام الظهر، التعب الزائد، الصداع، تشنج الكتف والكآبة.

* التدليك التايلندي: يتم التدليك التايلاندي على حصيرة على الأرض ويعتمد أسلوب اليوغا لشدّ الجسم وتهدئة الأعصاب.

عيّدي أمّك مع أجمل بطاقة لعيد الأمّ!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هو البلد الذي من المفترض أن تعيشي فيه؟