أسباب تدفع الرجل إلى الزواج من أخرى

أسباب تدفع الرجل إلى الزواج من أخرى

هل تتساءلين عن الأسباب التي تدفع الرجل إلى الزواج من إمرأة أخرى؟ سنطلعك في هذا المقال على أبرز الأسباب التي تحفّز الزوج إلى الزواج من إمرأة ثانية:

  • إهمال المرأة لنفسها ولعائلتها: هل كنت تعلمين أن إهمال المرأة لنفسها ولعائلتها قد يدفع الرجل إلى البحث عن إمرأة أخرى؟ فالرجل بطبيعته، يحب المرأة التي تهتمّ بجمالها والتي تضحي من أجل عائلتها. كما أنه يعشق المرأة التي تعبّر له عن حبها وحنانها من خلال إهتمامها به.

  • عدم التقدير: ينفر الرجل من المرأة التي لا تقدّر جهوده وأتعابه. فهو بحاجة إلى التقدير والدعم للإستمرار في نجاحه. وإن كانت زوجته تنتقده في شكل متواصل من دون أن تقدّره، فذلك سيدفعه إلى الزواج من إمرأة أخرى.

  • العلاقة الحميمية: تؤثّر العلاقة الحميمية في شكل كبير على علاقة الثنائي المتزوج. فهي تقويّ الروابط العاطفية وتشعر الرجل بأنّه مرغوب. إن كانت الزوجة لا تعير إهتماماً لهذا الموضوع وتهمل رغبات الزوج الحميمية بإستمرار، فقد يدفع ذلك الرجل إلى التفكير بإمرأة أخرى.

  • الملل: إن الملل يعتبر من أبرز الاسباب التي تدفع الرجل إلى الزواج من أخرى. لذلك ننصح كلّ ثنائي بممارسة النشاطات الجديدة لكسر النمط الروتيني وإشعال شعلة الحب من جديد.

إقرئي أيضاً: هكذا تمنعين شريكك الزواج من ثانية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟