أتقني ابراز جمال عينيكِ

اختاري ألوانا تُناسب عينيكِ

العيون هي مرآة الروح، وهي التعبير الأساسي للشخصية. لذا عليكِ الاهتمام سيدتي بجمالهما وانتقاء ما يُناسبهما. إن اعتمدت ألوان ظلال العينين المناسبة وقلم تحديدهما الملائم فستجعلين عينيكِ تشرقان. اختاري اللون الأنسب بحسب لون عينيكِ.

ارسمي عينيكِ الكبيرتين كخبيرة بالصور

للعيون الزرقاء:استخدمي الأزرق والأخضر لتكمّلي لون عينيكِ، أو البني، والبرونزي، والمشمشي والزهري الفاتح لتقوّيه وتبرزه. واختاري الماسكارا ذات اللون البنب والأزرق والأسود.

للعيون البنية: استخدمي الألوان البنية والترابية لتكمّلي لون عينيكِ، والجئي إلى الازرق الداكنأو الأخضر لتقوّيه وتبرزيه. وما يُناسبها الماسكارا ذات اللون الأسود والبني وجميع الألوان.

للعيون الخضراء أو العسلية: استخدمي الأخضر لتكمّلي لون عينيكِ، أو البنفسجي والزهري الترابي لتقوّيه وتبرزيه. والماسكارا ليكن لونها أسود، بني وأزرق.

للعيون السوداء: ينُاسبكِ كل ألوان قوس القزح ولكن احترسي من الألوان الفاتحة جداً أو اللؤلؤية التي يمكن أن تظهر بياض عينيكِ أقل نصاعة و اللون الأسود من الماسكارا أكثر ما يُلائم هذا اللون. وإن لم تجدي اللون المناسب لظلال العيون، تذكري أنّ ألوان الرمادي والكحلي والأحمر الداكن تُعتبر حيادية، لذا فهي تُناسب كل ألوان العيون.

حاربي تجاعيد العيون.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟