عبير.عقيقي عبير.عقيقي 08-12-2021

في هذه المقالة، نكشف لك عن أبراج أطفال تليق بهم صفة الأخ الأكبر، وعن مواصفاتهم الإيجابية التي تخفف عنك معاناة الغيرة بين الأخوة، فهل طفلك من بينهم؟

ias

كنا قد كتبنا لك عن أبراج الأمهات الأكثر تفهماً لأطفالهن، واليوم نكتب لك عن ابراج الاطفال الذي يلتزمون حتى النهاية. في الحقيقة، لكل برج ميزة تعزز علاقته بالآخرين، ولكن هل تعلمين أنّه هناك أبراج أطفال تليق بهم صفة الأخ الأكبر؟ إنّه البرج الذي يحافظ على علاقاته ويقاتل من أجلها، كما يتحمّل المسؤولية بشكل لا يحمل الشكّ.

فيما يلي أبراج تليق بهم مسؤولية الأخوة، فهل ابنك من بينها؟

الطفل من برج الثور

لا أحد يحترم التزاماته تمامًا مثل برج الثور. قد هذا البرج بأنّه كسول بعض الشيء، ولكن عندما يتولى برج مهمة، لا شيء يمكن أن يصرفه عن مسؤولياته. أولئك الذين ولدوا بين 20 ابريل و20 مايو ليسوا فقط عنيدين، إنهم أيضًا مخلصون. وبالإضافة الى ذلك، يتميّز الأخر الأكبر من برج الثور بحس المسؤولية، فيجد له دورًا تجاه اخوته الأصغر منه ويتحمّل مسؤوليتهم بشكل تلقائي.

إقرأي أيضًا:أبراج الأطفال التي تتعب الأم أكثر من غيرها!

الطفل من برج العذراء

تمامًا مثل الأطفال من لرج الثور، يُعرف برج العذراء بكونه عقلانيًا ومنظمًا ومستقرًا تمامًا. يمكنك ضبط ساعتك على برج العذراء، لأن الالتزام بالمواعيد أمر مهم بالنسبة له. ويعتبر الالتزام أساسي بالنسبة لهذا البرج الى درجة أنه قد يصل الى حد الوسواس في توقيت المواعيد. لذا، نجده البرج الأفضل لأن يكون الأخ الأكبر، لأنه مثالي، فيلعب دورًا صحيحًا أمام إخوته ويعلّمهم النظام والترتيب.

إليك لائحة بـ: ابراج الأطفال الأكثر إجتهادًا

الطفل من برج الميزان

قد تكون الميزان علامة جوية وليست علامة أرضية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالاعتمادية، نادرًا ما يخيب ظنك مع أبراج الميزان. بالنسبة إلى هذا البرج، ليس هناك ما هو أهم من الحفاظ على التوازن والاستقرار في جميع جوانب حياته، وهذا يشمل علاقاته على الأصعدة كافة. يمكن الاعتماد على هذا البرج في تلبية الحاجة وبالتالي لا شكّ أنّه الأخ الأكبر الذي يحلم به كل شخص، لأنّه كفؤ، محبّ ويعمل بجهد لاتمام كل ما يحتاجه من هم حوله.

وأنصحك بأن تتعلمي كيفية التعامل مع طفلة برج الميزان واكتشاف ابرز صفاتها!

الطفل من برج الجدي

تمامًا مثل برج الثور والعذراء، فإن برج الجدي هو برج يتحمل المسؤولية بشكل كبير. المعروف عن برج الجدي أنّه يتمتع بسمعة طيبة لكونه مسؤولاً لدرجة أنه قد يتحمّل عن أخوته المسؤوليات. لذا، هو الأخ الأكبر وتليق به هذه الصفة، لأنّه حتى لو كان الأصغر سيتصرّف وكأنّه المسؤول عن الجميع.

وأخيرًا، اليك ابراج الرجال الذين يشكلون افضل آباء في المستقبل!

ابراج أبراج ومواصفات برج الثور برج الجدي برج العذراء برج الميزان

مقالات ذات صلة

تابعينا على