مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها


    إسم "لؤلؤ " إسم عربي مذكر. أمّا معنى الإسم فهو الغالي والذي يتميّز بالبريق والصفاء. فاللؤلؤ هة حجر من الأحجار الكريمة التي تستخرج من صفد البحر وشكله كروي صلب ولمّاع.


    تصغير لكلمة لواء تصغير لأى وهو الثور الوحشى


    لارا إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني المضيئة، المشرقة والمشهورة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!


    لارين اسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. ويتمتع هذا الإسم بمعان عدّة ومثيرة منها: رمز الشرف والنصر وشجرة الغار. ما رأيك؟ هل أعجبك هذا الإسم المميز والجديد ؟ لا تتردّدي في تسميته على إبنتك المستقبلية! للمزيد من أسماء المواليد بحرف اللام، إضغطي على هذا الرابط!


    لانا إسم علم مؤنث، من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني اللين. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!


    الخالص المختار من كل شيء


    شجرة لها لبن كالعسل


    مقيم


    فضة


    إسم "لطفى" إسم عربي مؤنث، يعني كلّ ما هو منسوب الى اللطف والرقة. صاجبة هذا الإسم لا تعرف الخشونة، أو القساوة إنّما تتميز بطيبة القلب واللطف.


البحث عن اسم الطفل


إختيار الجنس
بنت
ولد
إختيار أصل الاسم
عربي
أجنبي

مقالات سوف تحبينها