البحث عن اسم الطفل

نتائج البحث

كايلا

معنى اسم كايلا وصفات شخصيتها هو ما ستعرفك عليه عائلتي في هذا المقال لتزيدي هذا الإسم المميز الى لائحة أسماء البنات التي إخترتيها لمولودتك.

لا شك أنك محتارة في إختيار إسم مميز ونادر لمولودتك القادمة، ومن أجمل الأسماء التي يمكنك إختيارها هو إسم كايلا الذي سنعرفك على أهم صفاته.

صفات إسم كايلا

إن إسم كايلا هو إسم علم مؤنث يعود الى أصوال أفريقية حسبما يُقال ويعني التاج الملكي، ويشير البعض إلا أن معنى اسم كايلا ذات أصول لاتينية ويعني فيها الفتاة الرشيقة ذات القوام الجميل

  • تتميز حاملة إسم كايلا بالعاطفة والرومانسية الشديدة التي تجذب كل من حولها.
  • هي فتاة محبوبة من قِبل الجميع وتنشر الإيجابية أينما ذهبت.
  • معروفة بأنها صاحبة شخصية رقيقة وراقية جدًا.
  • مُتعددة المواهب وتحب أن تعمل بصدق وجهد لتحقيق أحلامها.

ومن هنا، ندعوك للتعرف على معنى إسم رنوة الذي يُعتبر أيضًا من الأسماء النادرة والمميزة.

زهراء

اسم زهراء هو من أجمل وأنعم الاسماء التي تطلق على الفتاة، ويمكن تعريفه بأل. والزهراء هي المضيئة والمتلألئة ذات الوجه المشرق والمشع. تسمى المسلمات بهذا الاسم تيمنا بالسيدة فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم. اما الاسم المذكر زاهر او ازهر فيحملان نفس معنى اسم زهراء.

ليديا

ليديا إسم علم مونث من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني بنت الآلهة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة والنادرة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام،إضغطي هنا!

أوليفيا

أوليفيا إسم علم مونث من أصل لاتيني. وهذا الإسم مشتق من إسم شجرة الزيتون في اللاتنية. هذه الشجرة ترمز إلى الجمال والكرامة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

أوليفر

أوليفر إسم علم مذكر، من أصل لاتيني. وهذا الإسم مشتق من إسم شجرة الزيتون في اللاتنية. هذه الشجرة ترمز إلى الجمال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

وليف

وليف إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الصديق. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الواو، إضغطي هنا!

نمير

نمير إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الصافي. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف النون، إضغطي هنا!

أوس

أوس إسم علم مذكر، من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني الفرصة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

رنوة

رنوة إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم هو إسم نجم في الجنّة. كما أن هذا الإسم يرمز إلى الجمال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

روانا

روانا إسم علم مؤنث، من أصل فارسي. وهذا الإسم يعني السفر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

ساريل

ساريل إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني القوية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف السين، إضغطي هنا!

مابيل

مابيل إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني. وهذا الإسم يعني الجميلة أو جميلتي. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الميم، إضغطيهنا!

اروى

اروى إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الفتاة الحسناء والجميلة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

رغد

رغد إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني رفاهة العيش ونعومة الحياة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

روند

روند إسم علم مذكر، من أصل فارسي. وهذا الإسم يرمز إلى إسم نبتة تفوح منها رائحة زكية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الراء، إضغطي هنا!

هايدي

هايدي إسم علم مؤنث، من أصل ألماني. وهذا الإسم يعني السيدة النبيلة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الهاء، إضغطي هنا!

ناجي

ناجي إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني المنقذ من المصيبة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف النون، إضغطي هنا!

هند

هند إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني السيدة الثمينة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الهاء، إضغطي هنا!

جودي

جودي إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني المعطاءة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الجيم، إضغطي هنا!

لانا

لانا إسم علم مؤنث، من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني اللين. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف اللام، إضغطي هنا!

تابعينا على