البحث عن اسم الطفل

نتائج البحث

حلا

جمال

إسم "حلا"، إسم عربي مؤنث، ويعتبر من أجمل الأسماء. فالحلا هو الجمال وكلّ ما يعجب العين والذوق. هذا الإسم العربي الأصيل مميز جدّاً وجذّاب، يتمتّع بدلالات جمالية راقية.   

حياة

"حياة" إسم عربي مؤنث و هو نقيض الموت. فالحياة هي العيش، الحركة، النموّ، الأستمرار والبقاء. وحاملة هذا الإسم تتمتّع غالباً بالحيوية وهي محبّة وعاشقة للحياة التي تعيشها بملئها. إليك المزيد من الأسماء بحرف الحاء هنا!

حالمة

"حالمة: إسم عربي مؤنث يعني من تعيش على الأماني وتحلم بمستقبل باهر. فهي تحلّق في سماء الخيال وطموحة بطبيعتها. كما أنها تتمتّع بالرومنسية والإحساس المرهف.

حاكم

مَنْ نُصَبَ للحكم بين الناس

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في العالم العربي، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "حاكم"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "مَنْ نُصَبَ للحكم بين الناس". ويتميّز صاحب هذا الإسم بالذكاء، الديبلوماسية والعدل. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الحاء، إضغطي على الحرف أعلاه!

حامدة

تحمد ربها وتشكره

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في العالم العربي، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "حامدة"؟ والحامدة هي المرأة التي تحمد ربها وتشكره. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الحاء، إضغطي على الحرف أعلاه!

حباب

فقاقيع تعلو الماء

حوراء

اشتداد بياض العين والسواد

حفصة

شبل الاسد

حصة

نصيب

حواء

سواد ضارب الى الحمرة

حسون

طائر حسن الصوت والالوان

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "حسون"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الطائر الحسن الصوت" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الحاء، إضغطي على الحرف أعلاه.

حسام

سيف

حازم

ضابط الامر

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في العالم العربي، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "حازم"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "ضابط الأمر". ويتميّز صاحب هذا الإسم بقوة الشخصية والجدية. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الحاء، إضغطي هنا!

حاتم

حاكم

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "حاتم"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الحاكم" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ!

حارث

كنية الاسد

تابعينا على