كيف اعرف انه يحبني وهو يتجاهلني؟

كيف اعرف انه يحبني وهو يتجاهلني

إهمال الزوج أمر لا تُحسد أي امرأة عليه، وأيًا كان السبب الذي يدفعه الى الإبتعاد عنها او تجاهلها سواء انشغاله الدائم او قيامها بأمر قد أزعجه!

وبعد أن بتّ تعلمين كيف تتعاملين مع الزوج المهمل، اليك العلامات التي تدلّ على أنّ زوجك يحبّك على الرغم من تجاهله لك في ما يلي.

أحيانًا كثيرة يكون تجاهل الزوج نابعًا من خجل من البوح بما في داخله، فعوضًا عن التعبير لك عن حبه يقوم بتجاهلك وهنا راقبي هذه العلامات.

أنظري في عينيه

لطالما ذكرنا أنّ لغة العيون هي أكثر بلاغة من الكلام، يتجاهلك في تصرفاته لكن عندما تقع عينك في عينه تتسّع الحدقة وتترافق مع ابتسامة خجولة وهذا دليل واضح على حبه لك.

يسأل عنك بطريقة غير مباشرة

هو يحاول تجاهلك لأي سبب كان، لكنه يخاف ويقلق عليك فترينه يتصل بك فورًا اذا عاد الى المنزل ولم يجدك لكن اتصاله مدعّم بحجة ما، كأن يسأل عن مكان قميصه او عن أي شيء آخر.

يتواجد في كل غرفة تكونين فيها ولكن بحجة معينة

يود تجاهلك نعم، لكنه لا يقوى عن الإبتعاد عنك فترينه دائمًا يبحث عن هاتفه او عن أغراضه الضائعة في المكان الذي تتواجدين فيه، لكن قد لا ينظر اليك حتى إنما يود لفت انتباهك.

يمشي بجانبك وليس قبلك

وأخيرًا، راقبي هذه الحركة بالتحديد فبحسب خبراء لغة الجسد هي من أبرز العلامات الدالة على حب الزوج لزوجته حتى لو عمد الى تجاهلك بمجرد قيامه بهذا الأمر فهذا يعني أنه يخاف عليك وحريص على حمايتك أيضًا.

إقرأي أيضًا: أسرار الرجل في الحياة الزوجية



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟