"أنامل تيك" لتعليم الأطفال اللغات!

تعليم الاطفال اللغات

أعلنت شركة أنامل تيك عن إطلاق سلسلة تطبيقات جديدة وهي "مغامرات باكا الألباكا" لتعليم اللغات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 6 سنوات . وقد أقيم حفل خاص بهذه المناسبة للأمهات والأطفال تحت عنوان "باكا يسافر إلى أستراليا" تماشياً مع التطبيق الأول الذي سيصدر من سلسلة مغامرات باكا الألباكا "باكا الألباكا أستراليا". كل إصدار من السلسلة سيعرّف الأطفال على بلد جديد وثقافة جديدة من خلال ألعاب تعليمية تعرّف الطفل على مفردات جديدة بخمس لغات مختلفة.

أقيم الاحتفال في غرفة المواهب في الرياض في حضور زوجة السفير الأسترالي، السيدة ديانا هوكنز. وقد استمتع الأطفال بألعاب ونشاطات تربوية مختلفة مستوحاة من أستراليا والألعاب المتوفرة في التطبيق، في حين تسنّى للأمهات المشاركة في نقاش مفتوح مع المستشارة التربوية السيدة سمية العندس حول أهمية تعرّض الطفل للتكنولوجيا بالطريقة الصحيحة، إيجابياتها وسلبياتها، وفوائد تعليم الأطفال ثنائي لغات متعدّدة.

وقد أشارت الدكتور سارة بنت فيصل آل سعود من مؤسسي أنامل تيك التي تحمل شهادة الدكتوراه في التفاعل الإنساني الحاسوبي، إلى أنها أنجبت أطفالها في المملكة المتحدة وكانت بحاجة الى تطبيق يدعم تعلّم لغتي الأم العربية. فأسست انامل تيك لتطوير مثل هذا النوع من التطبيقات التي تساعد الأطفال على تعلّم العديد من اللغات في سن مبكر.

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج العقرب
يأتي هذا الأسبوع مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تواجهين مواقف لا يمكن التغلب علي ...
أبراج