إختبري شخصيتك: ما الذي ترينه في هذه الصورة؟

تحليل الشخصية من خلال ما ترينه بين النقاط في الصورة

هل إستمتعتِ بإجراء تحليل النقاط الذي أطلعناكِ عليه سابقاً؟ لا تتردّدي إذاً بتجربة الجزء الثاني من هذا الإختبار، والذي يكشف جزءاً مختلفاً من شخصيتكِ من خلال صورة مشابهة!

الإختبار:

المبدأ هو نفسه؛ أنظري إلى الصورة التالية المؤلفة من نقاط زرقاء، فما الذي ترينه داخلها؟

تحليل الشخصية من خلال ما ترينه بين النقاط في الصورة

twentytwowords

  1. قارب

  2. علبة

  3. علم

التحليلات:

  • إن رأيتِ القارب: أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بمخيلة خصبة. لا تجدين صعوبة في إبتكار الحلول والتوصل إلى أفكار جديدة بعيداً عمّا هو مألوف. تتميزين بنظرتكِ الفنية للأمور من حولك، ما يجعل ذوقكِ متميزاً في الديكور أو إنتقاء الملابس وتنسيق الألوان. تعشقين الموسيقى، وبالأخص تلك التي تحمل معاني عميقة وتحملكِ إلى عالم آخر بعيداً عن الواقع.
  • إن رأيتِ العلبة: أنتِ شخصية منطقية وتتمتعين بقدرة تحليل مذهلة. هذه الميزة تخوّلكِ إيجاد الحلول لمختلف المشاكل التي تواجهكِ بسهولة، وإجمالاً بطريقة جديدة في كلّ مرّة. لا تستسلمين بسهولة، فإندفاعكِ نحو تحقيق أهدافكِ ملهم فعلاً! خطوتكِ دائماً مدروسة بعيداً عن التهور أو الإهمال.
  • إن رأيتِ العلم: أنتِ شخصية عفوية وإندفاعية، فتلجئين دائماً إلى حدسكِ ومشاعركِ لإتخاذ القرارات مهمة كانت أم سخيفة. رغم أنّكِ إنفعالية وتغضبين بسرعة، إلّا أنكِ لا تحقدين على أحد وسرعان ما تسامحين من قام بأذيتكِ. دمعتكِ سخيّة ولكن من السهل جداً إعادة إضحاككِ في اللحظة نفسها!

نتيجةٌ دقيقة بشكل مذهل، أوليس كذلك؟ أخبرينا عمّا رأيته في الصورة ضمن خانة التعليقات، وما إن كان التحليل الذي حصلتِ عليه يشبه شخصيتكِ فعلاً!

إقرئي المزيد: إختاري الألوان التي لفتتكِ وسنكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إختبري نفسك: ما هو السبب الرئيسي وراء حرقة المعدة لديكِ؟