7 أطعمة تخفف الرغبة الجنسية!

7 أطعمة تخفف الرغبة الجنسية!

هل كنت تعلمين أن الطعام الذي تتناولينه قد يوثّر سلباً على حياتك الحميمة؟ إن كنت تعانين من بعض المشاكل مع زوجك على هذا المستوى، فربّما عليك تجنّب تناول الأطعمة التالية التي تخفّف الرغبة الجنسية.

كيف يؤثر غذاء الزوجين في رغبتهما؟

* الأطعمة الغنية بالسكر: الأطعمة الغنية بالسكر تقتل الرغبة الجنسية. فالسكر يخفف تدفّق الأوكسيجين في كلّ أعضاء الجسم ومنها الجهاز التناسلي وبالتالي تخفّ الرغبة الجنسية.

* المحار: على الرغم من أن المحار يحتوي على نسب عالية من معدن الزينك الذي يقوّي الرغبة الجنسية، إلّا أنّه قد يحتوي أيضاً على نسب عالية من السموم التي تؤذي الجسم. في هذا السياق، يبطل مفعول الزينك في جسمك وتتراجع الرغبة الجنسية.

* عرق السوس: تناول السوس يخفف من نسبة إقراز هرمون البروحسترون في الجسم لدى الرجل والنساء على حدّ سواء، بالتالي تتراجع رغبتهما الجنسية.

* رقائق الذرة: أثبتت الدراسات أن رقائق الذرة تؤثّر بشكل كبير على قتل الرغبة الحميمة.

* منتجات الألبان: على الرغم من أن منتجات الألبان ضرورية وصحية للجسم، إلّا أن بعضها قد يخفّف الرغبة الجنسية مثل القشدة الحامضة، الجبن كريم، الآيس كريم وغيرها... فقد أشارت الدراسات إلى أن حمض اللاكتيك الموجود في هذه المنتجات يؤثّر سلباً على حياتك الحميمية.

* الأطعمة الغنية بالدهون: الأطعمة الغنية بالدهون مثل الوجبات السريعة على أنواعها، الفشار وغيرها تشعرك بالتعب بعد تناولها وتخّفف الرغبة الحميمة.

* الصويا: الصويا يخفف قدرة الرجل على الإنتصاب، فيؤثّر ذلك على قدرته ورغبته في ممارسة الجماع

7 عوامل تقضي على ممارسة الجماع



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟