4 أسرار تخفيها خبيرات التجميل حول تثبيت المكياج!

4 أسرار تخفيها خبيرات التجميل حول تثبيت المكياج

بين مكياج المرأة اليومي الذي تقوم به والمكياج الذي تضعه خبيرة التجميل فرقٌ شاسع لكن السرّ في ثبات ونجاح هذا المكياج يخفي وراءه مستحضرات لا تفكر المرأة بشرائها.

زيوت طبيعية لإزالة المكياج نهائيًا

* البرايمر أو الـbase  المثبت للمكياج:* الكونسيلر ليس المثبت المناسب للمكياج بل البرايمر هو المستحضر الذي تحرص خبيرات التجميل على إستعماله كونه يقوّي ألوان الظلال، يخفف من التجاعيد التي تصعّب عملية تجميل العينين،  ويجعل البشرة أكثر نعومة وترطيباً لتتحضر لعملية مزج الألوان. السبراي المثبت** لا تكترثن له ولا يهمكن لكنه مستحضر أساسي في مكياج العروس، المكياج السينمائي وكل ما يتدرج من مكياج فنيّ وإحترافي يتطلب زيادة الGlitter على الجفون، الشفاه أو الخدود، لصق حبات الستراس وغيرها من الأساليب الجمالية والتقنيات الحديثة. توجهي الى أقرب متجر لبيع مستحضرات التجميل العالمية للحصول على الرذاذ المثبت للمكياج بحجمٍ صغير.

عادات خاطئة لوضع المكياج تظهرك بلوك باهت!

* المستحضرات الـ Aqua والـ Ecremé

نعني بهذه المستحضرات ظلال العيون التي نستعملها مع المياه أو تلك التي تكون على شكل كريم وليست ببودرة إذ إنّ المواد السائلة أكثر ثباتًا على العين خاصةً إذا كانت تتمتع بخصائص مقاومة للمياه Waterproof.

طرق لإعادة ترميم مستحضرات التجميل المتكسرة

* المستحضرات الـ Waterproof بعد أن سادت تقنية المستحضرات المقاومة للمياه، أصبح من الضروري الاستفادة من هذه الخاصية التي تمنع سيلان المكياج، فَسَاده وظهور حبيبات على الفونديشن. هذا النوم من المنتجات التجميلية ملائم للبشرة الدهنية. إنها الأسرار التي تخفيها خبيرات التجميل ولا تعيرها النساء أهمية لكنّهن لن ينسين بعد اليوم أهمية المثبتات، لمكياج يدوم طويلًا.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟