لما ياسين لما ياسين 08-11-2023
وضعيات جنسية جديدة للأزواج المغامرين

مصدر الصورة: Image by Freepik

ias

لا شكّ أنّ الحياة الجنسيّة الصحيّة هي من أساسيّات تحقيق حياة زوجيّة سعيدة، وذلك لأنّها تحافظ على إبقاء شعلة الحبّ والإثارة الموجودة بين الشريكين، لذلك من الضروريّ اختيارها بعناية بحيث تُكون مشابهة لشخصيّة كلٍّ منهما من أجل ضمان الحصول على أكبر قدر من المتعة.

في الأسطر القادمة من هذه المقالة الجديدة على موقعنا، سنقدّم لكِ أشهر الوضعيّات الجنسيّة االتتي تتناسب ورغبات الأزواج الذين يعشقون المغامرة والتحدّي.

أوضاع الجماع التي تناسب هذا النوع من الأشخاص

على الرغم من أنّ جميع الوضعيّات الجنسيّة قادرةً على تحقيق المتعة وزيادة الإثارة، إلّا أنّ اختيارها بعانية وبحسب رغبات الشريكين يساهم في الوصول إلى أسرار الرضا الجنسي، لذلك سنعرض لكِ في ما يلي أوضاع الجماع التي تتناسب مع أذواق محبّي المغامرة، وتشمل:

الوضعيّات الجنسيّة الخاصّة بالمغامرين
مصدر الصورة: Image by user18526052 على Freepik

وضعيّة الوقوف والتسليم

والتي تعرف أيضًا بوضعيّة الدراجة الهوائيّة، حيث يقف الرجل على حافة السرير بينما تستلقي المرأة وترفع ساقيها إلى صدرها مع ثني ركبتيها كما لو كانا يقومان بتمرين “ركوب الدراجة” والبدء بعدها بعمليّة الإيلاج.

وضعيّة جسر 69

وتُعرَف أيضًا بالمحطّة الذهبيّة، ويتمّ من خلالها استلقاء الرجل وجلوس زوجته على المنطقة الممتدّة بين رقبته وذقنه، بينما تنحني إلى الوراء لتشكّل جسرًا تصل فيه إلى العضو التناسلي الخاص بزوجها، ممّا يعطي فرصةً لاستمتاعهما في آن.

وضعيّة الكابتن أو V النصر

وقد سُمّيت كذلك لأنّ المرأة تشكّل برجليها حرف الV في الهواء بعد أن تستلقي على ظهرها، ممّا يتيح لزوجها الفرصة في الوصول إلى أعمق المناطق بكلّ راحة.

وضعيّة الشلال

ينتقل الرجل إلى حافّة السرير ويستلقي بظهره ورأسه وأكتافه على الأرض بينما تجلس زوجته في المكان الصحيح، عندها سوف يندفع الدم إلى رأسه، ممّا يخلق أحاسيس مذهلة عند الوصل إلى النشوة الجنسية.

وضعيّة الجلوس

حيث يجلس الرجل على حافة السرير أو على الكرسي ويضع أقدامه على الأرض، بينما تجلس المرأة موجّهةً ظهرها نحوه وتساعده في التحكّ بعمليّة الإيلاج.

وضعيّة الدرج

وهي وضعيّة جنسيّة يتمّ ممارستها على الدرج، وهو المكان الذي يجلس فيه الرجل وتأتي المرأة فوقه، ممّا يمنح القدرة على اتّخاذ العديد من الوضعيّات مع القدرة على الاستناد باليدين على الأرض.

وضعيّة الراعية المعكوسة

يتمّ الاستمتاع بهذه الوضعيّة بنجاح بعد استلقاء الرجل على ظهره في السرير، وجلوس زوجته في المكان المحدّد على شرط أن يكون ظهرها موجّهًا له.

وضعيّة الرجل الكسول

يجلس الرجل في هذه الوضعية على السرير أو على الأرض ويمدّ رجليه، بينما تأتي المرأة لتجلس فوقهما مه توجيه وجهها نحو الرجل ومساعدته في عمليّة الإيلاج.

وضعيّة البريتزل

يركع الرجل ويمتدّ على ساق المرأة اليسرى بينما يكون مستلقيًا على جانبه الأيسر، ثم يثني ساقه اليمنى حول الجانب الأيمن من خصرها، مما سيوفّر الوصول إلى المهبل بسهولة واسترخاء أثناء الاختراق العميق.

وضعيّة الوقوف

في البداية، يجلس الرجل على حافة السرير وتجلس المرأة فوقه مع توجيه وجهها نحوه، ثمّ يحملها ويقف، وهنا تبدأ عمليّة الإيلاج التي يكون فيها التحكّم الكامل للزوج.

في الختام، نشير غلى ضرورة الاعتماد باختيار الوضعيّات الجنسيّة على رغبات الشريكين للحصول على أفضل تجربة والاستمتاع بقدر الإمكان، ومن االجدير بالذكر أنّنا سبق وقدّمنا لكِ وضعيّات جماع تساعد على الاستمرار لفترة أطول في العلاقة.

الحياة الزوجية الحب والإثارة الحياة الجنسية الوضعيات الجنسية الوضعية الجنسية حميمية زوجية حياة جنسية حياة زوجية علاقات زوجية علاقة جنسية علاقة زوجية نصائح زوجية وضعيات جنسية

مقالات ذات صلة

سبب نزول ماء كثير أثناء العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية سبب نزول ماء كثير أثناء العلاقة الزوجية.. لن تتوقّعيه!
معلومات جديدة ستُفاجئُكِ!
كيف أعرف أن زوجي يعاني من ضعف الانتصاب
العلاقة الزوجية كيف أعرف أن زوجي يعاني من ضعف الانتصاب؟
إليكِ أبرز العلامات!
رفض الزوجة الجماع
العلاقة الزوجية اكتشفي حكم رفض الزوجة للجماع بسبب عدم الرغبة
هل هو مبرّر شرعًا؟
دعاء لمنع الزوج من الزواج
الزواج الثاني أفضل دعاء لمنع الزوج من الزواج من أخرى
مُستجاب بإذن الله!
فوائد المر للمهبل
صحة المرأة تعرفي على فوائد المر للمهبل للمتزوجات
كل ما يجب أن تعرفيه عن المر واستخداماته للمرأة!
دعاء للمحبه بين الزوجين مجرب
السعادة الزوجية دعاء للمحبة بين الزوجين مجرب ومُستجاب
واظبا على تلاوته!
كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك بالجوال
الجماع كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك بالجوال؟
كلّ ما تودّين معرفته!
هل يجوز ممارسة العلاقة الزوجية من الخلف أثناء الحمل
العلاقة الزوجية هل يجوز ممارسة العلاقة الزوجية من الخلف أثناء الحمل؟
الرأي الشرعي الدقيق!
فوائد الشمام للجنس
العلاقة الزوجية فوائد الشمام للجنس.. أكثر ممّا تعتقدين!
معلومات لم تعرفيها من قبل!
هل يجوز أثناء العلاقة الزوجية مداعبة المرأة لنفسها
العلاقة الزوجية هل يجوز أثناء العلاقة الزوجية مداعبة المرأة لنفسها؟
الرأي الشرعي الدقيق!
دعاء للزوج بتفريج الهم
السعادة الزوجية أقوى دعاء للزوج بتفريج الهم
مُستجاب بإذن الله..
هل يجوز معاشرة الزوجة في فترة العدة
العلاقة الزوجية هل يجوز معاشرة الزوجة في فترة العدة في الإسلام؟
الرأي الديني الدقيق!

تابعينا على