ودعي جفاف بشرتكِ

ودعي جفاف بشرتكِ
title

ودعي جفاف بشرتكِ

ودعي جفاف بشرتكِ
title

ودعي جفاف بشرتكِ

البرد، الهواء، الشمس، الهواء، التلوث...يوجد عوامل عديدة تُساهم في جفاف البشرة، وللحصول على بشرة جميلة ونضرة تُشع اشراقا، ندعوك لتجربي هذه الخلطات الثلاث في منزلك.

خلطات منزلية لتقشير بشرتك.

خلطة زيت اللوز الحلو:

لتحضير بشرتك لاستقبال الاقنعة واساليب العناية الاخرى، تخلصي من طبقة الجلد الميّت الموجودة على سطح البشرة. فهذا القناع يُساعد في تنشيط الدورة الدموية ويُعطي بشرتكِ نضارة واشراقا لا مثيل لهما. اخلطي ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة من السكر البني وضعي هذا القناع على وجهكِ بطريقة دائرية وأزيليه بالمياه الدافئة. مرة واحدة اسبوعيا كافية للحصول على النتيجة المرغوبة.

خلطة الافوكادو:

هل تعلمين أنّ بعض الاطعمة في منزلكِ تُساعد في ترطيب بشرتكِ. زيت الزيتون، صفار البيض، الافوكادو، الموز والعسل كلها تُغذي بشرتك. أنتِ بحاجة إلى حبة من الافوكادو الطازجة مع صفار بيضة دلكي بها وجهكِ لكن ابعدي ها القناع عن عينيكِ. وبعد 20 دقيقة اغسلي وجهك جيدا بالماء الدافئ.

خلطة منزلية مركزة:

بدلا من انفاق الكثير من الأموال على مستحضرات ذات علامة تجارية عالمية جربي أولا هذه الخلطة المنزلية التي تُحارب تجاعيد البشرة وتُغذيها وتُرطبها. امزجي ملعقة من زيت الأرغان مع ملعقة من زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون و5 قطرات من زيت غني بالفيتامين (E). دلكي وجهك جيدا ولمدة دقيقتين ثمّ ضعي فوقها كريم النهار أو الليل لحماية البشرة. وسترغبين بوضع هذا القناع ليلا لما للزيوت من فوائد. جرّبي هذه الخلطة مرة أسبوعيا أو عندما تُلاحظين جفاف بشرتك.

خلطات الخميرة لجمال طبيعي.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟