ما هي نقطة ضعف المرأة المتزوجة؟

نقطة ضعف المرأة المتزوجة وكيفية اسر قلبها

المواضيع

  1. ما هي نقاط ضعف المراة المتزوجة؟

  2. كيف تاسر قلب المراة المتزوجة؟

ان نقطة ضعف المرأة المتزوجة ليست بالامر البديهي وتكمن اهمية التعرف اليها في القدرة على التعامل معها في الحياة الزوجية واسر قلبها في جميع الاوقات

سبق وشرحنا كيفية اثارة الزوجة لاقصى درجة ويبقى السؤال ما هي نقاط ضعف المراة المتزوجة وكيف الوصول الى قلبها؟ إجابات على هذه الأسئلة والمزيد في هذا المقال من عائلتي.

ما هي نقاط ضعف المراة المتزوجة؟

لكل انسان نقاط ضعف ورغم ان بعض النساء يبدون قويات من الخارج الا ان لهن نقاط ضعف كالباقيات يخفيهن خلف لعب أدوار القوة ومن هذه النقاط التي يجب التوعية عليها من اجل تخطيها نذكر لك:

  • فيض العاطفة: تفكر بعض النساء بقلوبهن بدلا من عقولهن ما يجعل المراة كائنا عفويا لا يفكر بنتائج أقواله وافعاله بقدر الرجل ما يؤدي الى تشكيل العقبات والخلافات النارية مع ازواجهن.
  • الكتاب الفتوح: تميل النساء على عكس الرجال الى التعبير بكثرة عن تفاصيل حيواتهن وبالتالي لا تتركن بعض الأوراق غير مكشوفة ما يؤدي الى ملل الرجل في العلاقة وتوقع ما سيلي شيئا فشيئا.
  • التسامح الزائد: يرتكب بعض الأزواج جرائم لا تغتفر وعلى الرغم من ذلك لا تنفك المراة تسامحهم بسبب رقة قلبها وخوفها من خسارتهم ولكن البديل هو الحزم في القرارات والموضوعية في الاحكام لاتخاذ القرارات الصحيحة.
  • فيض الرومانسية: لا يمكن للمراة مقاومة الرجل الرومانسي خاصة ان كان من بين الرجال الاكثر رومانسيةما يجعلها في قبضته خاصة ان كان يتحلى بالنبل والأخلاق ما يؤدي الى فقدان المراة لصوابها فتصبح عمياء في الحب ولا ترى الا زوجها ولا احد سواه. قد تظنه مثاليا في هذه الحالة وخاليا من الشوائب وتصبح تابعة بدلا من امراة قيادية في العلاقة الزوجية.

كيف تاسر قلب المراة المتزوجة؟

ليس من السهل اسر قلب المراة المتزوجة فذلك يتطلب المواظبة والاستقرار في الأداء ولكن يمكن الوصول الى تفعيل الجاذبية لاقصى حد بواسطة هذه الخطوات:

  • ا**خبار المراة من فترة لاخرى عن مدى جمالها:** يحب كل انسان من يجامله والمراة المتزوجة ليست شاذة عن القاعدة.
  • اعطاؤها الطاقة الإيجابية: تحتاج المراة على الدوام للطاقة الاجابية فهي بحكم اشغالها الكثيرة ومهامها قد تنسى نفسها وتضيع في دوامة من الإرهاق والتعب قد توصلها الى الكابة من هنا أهمية دعمها بالطاقة الإيجابية من فترة لاخرى من اجل تعزيز اشراقها على الدوام.
  • الصدق ودحض الشك: صحيح ان الانسان يتهرب من كثير من المشاكل بالكذب لكن المراة المتزوجة قد مرت بالكثير وابتعدت عن السذاجة باشواط ومن هنا ضرورة معاملتها بشفافية بعيدا عن الكذب والاحتيال من اجل متانة العلاقة وديمومتها.

توضحت الان شخصية الامراة المتزوجة وأصبحت متبلورة في الاذهان ويمكن التعامل معها بالشكل الصحيح للحفاظ على السلام والاستقرار في العائلة، ماذا عن الشهوة عند الزوج؟ كيف يتم علاج الشهوة الزائدة عنده؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟