نساء يكره الرجل الزواج منهن

نساء يكره الرجل الزواج منهن

يفتش الرجل عن حبيبته ويستغرق الوقت الكافي للتأكد من أنها شريكة حياته المستقبلية إلا أن غالبية الرجال يجمعون على أن هذا النوع من النساء لا يستهويهم:

المرأة الثرثارة وكثيرة الكلام:

ليس هناك أسوأ من المرأة الثرثارة والتي تغطي بكلامها على شكلها، جمالها، قيمها وحضورها إذ لا يعد من حولها يركّزون سوى على سرعة كلامها والتفاهات التي تقولها. هذا النوع من النساء هو الأسوأ بنظر الرجل الشرقي الذي يفضل المرأة الراقية والحنونة.

المرأة غير الأنيقة والتي لا تهتم بنظافتها:

عكس ما تعتقد المرأة أن الرجل عمومًا لا يهتم بالتفاصيل الصغيرة في مظهرها الخارجي إلا أنه يدقق في كل خصلة من شعرها! يراقب أظافرك وما إذا كانت تطليهم بإستمرار، نظافة الحواجب، رائحة الجسم، أظافر الأرجل، تسريحة الشعر وسواها من التفاصيل الصغيرة التي قد تغفل المرأة عنها!

9 صفات تجذب الرجل في المرأة!

الفتاة المسترجلة:

برأيه كلما كانت المرأة أكثر أنوثة كلما زادت جمالًا وبالنسبة للرجل المرأة المسترجلة هي من بين أسوأ النساء لا بل أسوأهن إذ أن هذه الطباع والتصرفات الذكورية لا تليق إلا بالرجل بينما أميرته فمن الضروري جدًا أن تكون ناعمة، رقيقة وكلّها أنوثة.

5 أسئلة محرجة ومزعجة للزوج!

المرأة كثيرة البكاء:

يميل الرجل عمومًا الى المرأة الحنونة والحساسة إلا أن كثرة البكاء تثير غضبه وتجعله كما نقول بالعامية "يهشل منها".

المرأة المسيطرة:

فرض رأيها عليه من الأمور التي لا مجال للنقاش بها والتي يكرهها الرجل الى أقسى حدود خاصةً إذا كانت المرأة تستخف بآراء الرجل بإستمرار وتنتظر حتى يغيب لتتكلم عنه بالسوء!

10 تصرفات وحركات يحبّها الزوج!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎