ما لا تعرفينه من معلومات عن برج الثور والجنس!

ما لا تعرفينه من معلومات عن برج الثور والجنس!

تلعب الابراج دورا مهما في حياتنا خصوصا انها تؤثر مباشرة على اذواقنا واهوائنا وشخصياتنا وهذا ما يسعى علماء الفلك الى كشفه وتفسيره في كتاباتهم عن الفلك والابراج. وكما ذكرنا سابقا فان كل برج يتميز عن غيره بصفاته التي تكون ايجابية تارة وسلبية تارة اخرى وهذا ما اوضحناه عندما اطلعناك على مميزات وعيوب برج الثور بشكل عام، ولكن ما رايك باكتشاف معلومات عن برج الثور والجنس؟

ما لا تعرفينه عن الثور والجنس!

اذا كنت تتساءلين ما مواصفات برج الثوروتحديدا من الناحية الجنسية؟ تابعينا في هذا الموضوع الذي نكشف لك فيه معلومات عن برج الثور والجنس:

  1. المراة الثور والجنس: تعتبر المراة الثور من اكثر النساء حبا للعلاقة الجنسية وهي لا تمل من ممارسة الجماع يوميا. وبما انها عنيدة، فهذا ما يجعلها اكثر جاذبية بنظر الرجل وخصوصا في الفراش. كذلك، تتصف المراة الثور بالعقلانية الا انها متى احبت فه تعطي من كل قلبها، وهذا ما تترجمه في الفراش حيث تعبر عن حبها بافضل طريقة.

  2. الرجل الثور والجنس: صحيح ان الرجل الثور ليس رومنسيا، الا انه في الفراش يصبح شخصا آخر اي يكون حنونا ومحبا للغاية ويحرص على اشباع غريزة المراة الجنسية واسعادها في الفراش. الا ان الرجل الثور يميل بطبعه الى التملك وهذا ما يترجمه في الفراش حيث يكون المبادر والمسيطر.

  3. ابراج يتوافق معها الثور جنسيا: تبين ان الثور يتوافق مع 3 ابراج اساسية في الفراش اي في العلاقة الحميمة وهي السرطان الذي يحتاج الى العاطفة الذي يظهرها الثور في الفراش، العذراء لانه يحب العلاقة الحميمة بقدر حب الثور لها، العقرب الذي يشهل عليه جذب الثور اليه وخصوصا في الفراش.

للمزيد: من هم مشاهير برج الثور



أبراج

برج الجوزاء
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج