اشربي هذا العصير بعد كل وجبة طعام واخسري الوزن سريعاً!

مشروب لخسارة الوزن

من المعروف عن الغريبفروت غناه بالمواد المضادة للتأكسد وخصائصه المتميّزة في محاربة البكتريا والجراثيم. والمعروف عن هذه الفاكهة الحمضية أيضاً محتواها الفياض من الكالسيوم والفوسفور والماغنيزيوم والمانغانيز والزنك والنحاس والحديد والفيتامينات أ وب وسي ود واي. ولكن، هل المعروف عن الغريبفروت فعاليته في خسارة الوزن السريعة؟

بحسب آخر اكتشافات "عائلتي"، الغريبفروت له مفعول السحر في التخلّص من الوزن الزائد وإنقاص الوزن بصورةٍ طبيعية وآمنة. وفيما يلي الطريقة السهلة والسريعة لتحضير عصير الغريبفروت السحري لخسارة الوزن:

المكوّنات:

• ثمرة غريبفروت كبيرة وناضجة

• ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي

طريقة التحضير:

قطّعي ثمرة الغريبفروت إلى نصفين ثم أزيلي اللب من كل نصف مستخدمةً ملعقة صغيرة. ضعي الغريبفروت المنزوع اللب في الخلاط الكهربائي وأضيفي إليه العسل.

إخفقي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على تركيبة جميلة وسلسة.

ولنتيجة جمالية ممتازة، تناولي بضع رشفات من مشروب الغريبفروت بعد كل وجبة طعام (أو بالأحرى خلال 20 دقيقة من كل وجبة طعام). فهذه الرشفات كفيلة بمساعدتكِ في حرق نصف كمية السعرات الحرارية التي احتوت عليها وجباتك.

وبالإضافة إلى هذه الفائدة الجمالية التي ستلمسين نتيجتها في مظهركِ في ظرفٍ قليل، كوني أكيدة بأنّ عصير الغريبفروت سيحميكِ من أمراض القلب والسرطان وسيساعدكِ على التعامل مع ارتفاع ضغط الدم وأعراض الرشح والزكام في موسمهما. فلا توفّري فوائده على نفسكِ أبداً!

اقرأي أيضاً: 7 انواع رجيم لا تفكري في اتباعها!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟