jana.abdallah jana.abdallah 07-11-2022

سنعرفك في المقال التالي على أهم مشاهير تربطهم علاقة مميزة جدًا مع أبناء إخوتهم بحيث يعسكون هذا على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل دائم.

ias

تلفتنا دائمًا صور المشاهير مع أطفالهم والتي يشاركوها مع المتابعين في مناسبات مميزة، والكثير منهم يحرص على مشاركة صور مع أبناء اخوتهم والتي تعكس الرابط العائلي القوي!

هاندا وإبنة شقيقتها

تعرفنا على إبنة شقيقة الممثلة التركية هاندا ارتشيل من خلال الصور التي تنشرها بشكل دائم على إنستغرام بحيث تربطها علاقة قوية جدًا معها ومع شقيقتها، ومنذ فترة قصيرة صُدم المتابعين بخبر إصابتها بمرض السرطان!

إبنة شقيق ناصيف زيتون

أصبح مُحبي المغني السوري ينتظرون أن ينشر صورة تجمعه بإبنة شقيقه أنس الذي تزوج منذ حوالي عامين وأنجب فتاة إسمها كايلا ينشر ناصيف الصور معها بين كل فترة واخرى.

داينلا رحمة وأبناء شقيقتها

لعل من أكثر العلاقات المميزة التي تشهد عليها مواقع التواصل الإجتماعي هي العلاقة التي تجمع بين الممثلة اللبنانية دانيلا رحمة وأبناء شقيقتها الذين يعشيون في استراليا وتزورهم بين كل فنرة واخرى.

سيرين عبد النور وإبنة شقيقتها

من يغوص في بروفايل الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور يرى أنها تضع عائلتها في المقام الأول في حياتها بحيث تنشر دائمًا الصور التي تجمعها بعائلتها وكافة أفراد اسرتها خصوصًا مع إبنة شقيقتها سابين التي تكبرها بالعمر؟

ومن هنل، إليك صور نجمات مع بناتهن سيجعلنك تتساءلين من الاصغر

مشاهير مشاهير عالمية مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على