ما هي فوائد الفاكهة للجنس؟

ما هي فوائد الفاكهة للجنس

المواضيع

  1. ما هي فوائد الفاكهة للجنس

اكتشفي معنا ما هي ابرز فوائد الفاكهة للجنس وتعرفي على اهم الانواع التي يمكنك اضافتها الى نظامك الغذائي من اجل زيادة الاثارة بينك وبين زوجك.

تتعدد أنواع الفواكهة التي يمكنك تناولها بهدف زيادة الرغبة والقدرة الجنسية بينك وبين زوجك خصوصاً في حال كان إحداكما يعاني من الضعف الجنسي. لكن ما هي أهم الأنواع وكيف يمكنكما الإستفادة منها؟

فوائد الفاكهة للجنس

إن العناصر الغذائية التي تحصلين عليها في يومياتك تؤثر بشكلٍ مباشرة على النشاط الجنسي وعلى صحة القلب والأوعية الدموية. ومن أهم الفيتامينات التي تلعب دوراً كبيراً في الإنتصاب عند الرجل في الفيتامينات سي وب وe والزينك والأحماض الأمينية. ومن أهم أنواع الفاكهة التي يمكنك تناولها أنت وزوجك تتضمن:

  • الأفوكادو: تعتبر الأفوكادة مفيدة لصحة الجنس إذ تساعد على تقوية الحيوانات المنوية وتزيد من نشاطها بسبب احتوائها على نسبة عاية من الفيتامين e.
  • البطيخ: قد لا تعلمين هذا الأمر إلا أن البطيخ يؤثر بشكلٍ كبير على العلاقة الجنسية بينك وبين وزوجك بسبب احتئوائها على الليكوبين والسيترولين التي تعمل على تمديد الأوعية الدموية، الأمر الذي يؤدي الى زيادة الرغبة الجنسية.
  • التفاح: يحتوي التفاح على بعض الخصائص التي تمنع ضعف الإنتصاب وتعزز عمل الدورة الدموية في الجسم.
  • الفراولة: تحتوي الفراولة على نسبة غالية من الزينك الذي يعتبر أساسياً من أجل تحسين نوعية الحيوانات المنوية.
  • الموز: ملا لا يعلمه الكثيرون أن الموز يزود الجسم بالطاقة التي تحتاجين اليها خلال النهار. ويحتوي الموز على أنزيم البروميلين الذي يزيد من الرغبة الجنسية لدى الطرفين.
  • التوت: إذا كان زوجك يعاني من مشكلة الإنتصاب، إذاً عليك التأكد من تناوله التوت بشكلٍ روتيني إذ تحتوي على خصائص من شأنها أن تحد من هذه المشكلة بشكلٍ كبير.
  • البرتقال: يحتوي البرتقال على الفيتامين سي الذي يساعد على زيادة نسبة الحيوانات المنوية وقدرة البويضة على استقبال هذه الحيوانات.

لذلك، ما الذي تنتظرينه بعد أن أصبحت على علم بكل هذه الفوائد؟ وبعد أن أصبحت على علم بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع، اكتشفي ما هي فوائد ملكات النحل للجنس!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟