ما هي الأبراج الأكثر وفاءً في الصداقة؟

ما هي الأبراج الأكثر وفاءً في الصداقة؟

هل أنت صديقة وفية وتبذلين الكثير من التضحيات من أجل الأشخاص الذين تحبينهم والأصدقاء؟ هل كنت تعلمين أن برجك قد يؤثّر على هذا الجانب الجميل من شخصيتك؟ إكتشفي في هذا المقال ما هي الأبراج الأكثر وفاءً للأصدقاء واكتشفي إن كنت أنتِ أو صديقتك منهن:

  • السرطان: يعتبر السرطان من أكثر الأبراج الوفية للأصدقاء. فهذا البرج يحب العلاقات العميقة والمتينة. كما أنّ هذا البرج ينتظر من الصديق أن يبادله هذا الوفاء والإخلاص. فالسرطان يحتاج إلى الشعور بالأمان في علاقاته مع الآخرين. يصعب على السرطان تخطّي الألم أو مسامحة الصديق الذي يؤذيه.

  • الثور: يتميّز هذا البرج بعطائه وإهتمامه بالآخرين. يعامل هذا البرج أصدقاءه بحبّ وحنان بالرغم من حبّه للتملّك والسيطرة وغيرته العمياء. إن هذا البرج وفيّ للأصدقاء إلى أبعد حدود ولكن في حال تعرّض للخيانة من قبل أحد الأصدقاء، قد لا يسامح أبداً.

  • الميزان: يتقن الميزان فنّ الحفاظ على العلاقات الودية، كما يعتبر من أكثر الابراج وفاءً للأصدقاء. ولكنّه قد لا يسامح خيانة أي صديق له.

  • الجدي: الجدي هو من أكثر الأبراج رصانةً وهدوءاً. يعامل هذا البرج أصدقاءه بوفاء وإخلاص. كما أنّه صريح ولا يحبّ المجاملة. قد يسامح الجدي خيانة الصديق في حالات إستثنائية.

  • العقرب: يبالغ العقرب في كلّ شيء. فهو قد يكون وفياً إلى أقصى الحدود أو العكس! ما من حلّ وسط، وهذا يعود إلى طريقة تعامل الآخرين معه. فهو وفي للأصدقاء الأوفياء إلى أقصى الحدود ولكن إن تعرّض للأذى من قبل أحدهم ينسى كليّاً معنى الوفاء!

  • العذراء: إن برج العذراء يبذل الكثير من الجهود والتضحيات من أجل إسعاد كلّ من من حوله وبالأخصّ الأصدقاء. كما قد يفضّل راحة غيره على راحته النفسية. بالتالي يعتبر هذا البرج من أكثر الأبراج وفاءً وإخلاصاً.

إقرئي أيضاً: ما هي الأبراج الأكثر عطاءً في الحب؟



سمات