ما ترينه أولًا في الصورة سيخبرنا الكثير عن شخصيتك!

ما يكشفه الشيء الاول الذي ترينه عن شخصيتك

لقد خضت معنا في وقت سابق بعض الإختبارات التي تكشف قدرتك على التركيز في التفاصيل الصغيرة ونسبة ذكائك كذلك الأمر. بعض الإختبارات ايضًا تكشف مزايا خفية في شخصيتك وتعبر عنك بشكل عام كـ اختبار الشخصية من خلال الصورة التي ترينها أولًا واختبار الأقلام والفراشة وغيرها.

واليوم كذلك، سنضع في تصرفك هذه الصورة التي ترينها أعلاه فما أول ما رأيته فيها؟ هل هو الفيل ام القرية المؤلفة من العصافير، الشجرة والأعشاب وغيرها؟ إكتشفي ما الذي تبيّنه إجابتك هذه عنك في ما يلي.

القرية

إذا كانت القرية أول ما لفت انتباهك في الصورة فهذا يعني أنك امرأة تعشق الحرية والتصرف على سجيتها. أنت انسانة مستقلة وتحبين الإعتماد على نفسك في مختلف المسائل. لكن استقلاليتك هذه لا تجعل منك إنسانة دائمًا واثقة من خطواتك بل على العكس تشعرين بارتباك معظم الوقت وتغلبك الحيرة لتمنعك من اتخاذ القرارات وبخاصة الحاسمة منها.

في المقلب الآخر، أنت إنسانة إجتماعية وذات شعبية كبيرة وصديقة وفية كذلك الأمر.

الفيل

أما إذا رأيت الفيل أولًا، فأنت إذًا تحتاجين للأمان والحماية وبخاصة في الوقت الراهن. انت انسانة لطيفة، صادقة وخجولة. تعيشين فترة من التحديات وتواجهين صعوبات تنهك كاهلك، ولا تستطيعين التخلص من أحزان الماضي بسهولة. حان الوقت لكي تنزعي عنك غبار الماضي واتخاذ قرار حاسم بالمضي قدمًا بعزم وشجاعة واندفاع.

إقرأي أيضًا:اختبار شخصية يكشف حظوظك في إنجاب توأم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!