ماذا افعل اذا بنتي كبيره ترفض التحاميل

ماذا افعل اذا بنتي كبيره ترفض التحاميل

ماذا افعل اذا بنتي كبيره ترفض التحاميل؟ غالبًا ما يصف الطبيب التحاميل في حال كان الطفل يعاني من مشكلة صحية معينة مثل ارتفاع في درجة حرارة الجسم او الامساك. نساعدك اليوم من خلال التحدث عن كيفية مساعدة الطفل على التخلص من هذا الشعور.

إقناع الطفل على إدخال التحميلة

في بعض الأحيان، قد تكون التحميلة الحل الوحيد من أجل التخلص من المشكلة التي تعاني منها ابنتك! لذلك، لا يكون هناك بديل آخر ويجب عليك البحث عن مختلف الطرق التي تعمل على إقناع ابنتك أنه ليس هناك ما تخشيه وأن هذه التحميلة ستخلصها من الأعراض المؤلمة التي تعاني منها.

في حال رفض ابنتك إدخال التحميلة في فتحة الشرج، لا تصرخي عليها وتأكدي من التحدث معها بتروٍ وهدوء. في حال الصراخ والتعامل بعدوانية مع الموضوع، سوف تصرّ ابنتك على موقفها! لذلك، فكّري بمختلف الطرق التي تساعدها على التخلص من هذا الخوف. مثلًا، يمكنك تشجيع ابنتك من خلال إعطائها غرض تحبه في حال اقتنعت على استخدام التحميلة. في هذه الحالة، ستشعر بالحماس وستحاول بقدر الإمكان من التخلص من هذا الشعور الذي ينتابها.

هذا ويقال أنه بإمكانك تجربة إدخال التحميلة خلال نوم ابنتك. في هذه الحالة لن تشعر بشيء. لكن هذه الطريقة لن تنجح إذا كانت ابنتك تستيقظ فور سماعها أي صوت خفيف.

أخيرًا، لن يكون هذا الأمر سهل إلا أنه لا يجب أن تستلمي أبدًا. وفي حال عناد ابنتك ورفضها بالكامل، تحدثي مع الطبيب واطلبي منه أن يصف لها أي دواء آخر.



إختبار الشخصية

هل تظنين أنكِ تحمين طفلك كلياً من الجراثيم؟ إختبري تصرفاتكِ وستفاجئين بالنتيجة!