لم تعلم أنها حامل حتى ولدت صبيًا بطريقة مفاجئة!

لم تعلم أنها حامل حتى ولدت صبيًا بطريقة مفاجئة

كثيرة هي حالات الولادات الغريبة والتي تمت بطرق دراماتيكية او حتى بـ أماكن غريبة وغير متوقعة. وبطبيعة الحال ومع مشارفة الحمل على نهايته تشعر المرأة الحامل باقتراب موعد الولادة او حتى تفاجأ بها تسبق الموعد الذي يحدده لها الطبيب لكن ماذا لو تفاجأت بحملها وهي في المخاض؟

لم يخطر في بال ايمي ليتلفيلد المرأة الأميركية أن آلام البطن التي شعرت بها في منتصف احدى الليالي ليست سوى آلام المخاض التي تفصلها ساعتين عن ولادة طفلها. فقد أتى الخبر كالصاعقة على المرأة التي لم تكد تنتهي من إرضاع طفلتها البالغة تسعة أشهر حتى فوجئت بأنها حامل بشهرها الخامس.

لم تعلم أنها حامل حتى ولدت صبيًا بطريقة مفاجئة

تصف ايمي الخبر الذي تلقته بأنه لا يصدق هي التي لم تنتهي من إرضاع طفلتها التي ولدتها قبل تسعة أشهر فضلًا عن أنها لم تختبر أي من أعراض الحمل البتة.

ولأن حمل ايمي الثاني كان بخطر اضطر الأطباء الى إخضاعها لولادة قيصرية طارئة لتلد بعدها طفلها الثاني كايدن قبل اوانه. ووضع كايدن الذي لم يتجاوز وزنه لدى ولادته نصف كيلوغرام في العناية المشددة لأسابيع عدة ليتلقى الرعاية اللازمة حتى يتخطى مرحلة الخطر.

اليوم حالة كايدن تتحسن تدريجيًا وقد بلغ وزنه حوالى كيلوغرامين ونصف، لكن لا يزال يواجه بعض المشكلات الصحية والطبيعية جدًا كأي طفل يولد قبل أوانه الا أن الأطباء يؤكدون أن كايدن على المسار الصحيح وسينمو بطريقة طبيعية ككل أقرانه!

إقرأي أيضًا: لم تعرف أنها حامل إلا حين بدء آلام المخاض والولادة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟