لأول مرة تطبيقٌ يساعد 10 آلاف إمرأة على الحمل

Kindara تطبيق ثوري لتعزيز حصول الحمل

الحمل هاجس الشريكين المتزوجين منذ فتراتٍ طويلة وفي الوقت عينه، عدم حصول الحمل قد يكون هدفًا لعائلات أخرى. بعيدًا عن حبوب منع الحمل، أو الهورمونات التي تحثّ رحم المرأة على تقبل التبويض، نجح زوجان في إبتكار تطبيقٍ يكشف للمرأة الوقت المحدد للتبويض مع نصائح مهمة مناسبة لكل إمرأة بهدف نجاح الحمل. مع الإشارة إلى أن إستخدام هذه النصائح بطرق معاكسة يساعد الزوجين اللذين لا يرغبان بحصول الحمل على تفاديه.

علامات تنذر باقتراب موعد الولادة

من تجربةٍ خاصة، نابعة من معاناة وإستمرار تناول حبوب منع الحمل لمدة 10 سنوات، تمكّنت كاثرين بيكنال وزوجها ويليام سايكس من إبتكار تطبيق كندارا Kindara الذي ومنذ آذار 2013 تمكن من مساعدة 10000 إمرأة أي ما يعادل 500 حالة حمل ناجح في أسبوعٍ واحد.

حساب الحمل... كيف يتم؟

وبحسب مجلة "بيزنيس انسايدر"، أفاد الثنائي أن هذا التطبيق يحلّ محل طرق منع الحمل أكان اللولب، حبوب منع الحمل، الواقي الذكري وغيرها. وفي مقابلةٍ معهما، صرّح الثنائي عن السبب وراء إبتكار هذا التطبيق والذي يعود الى معاناة الزوجة من الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل التي لجأت اليها طيلة السنوات العشر لزواجهما الى أن بدأت تدرك وقت التبويض، طرق الحمل وتفاديه ومعلومات دقيقة عن جسم المرأة.

4 خطوات لحساب موعد الحمل والتبويض

وبعد مرور 4 سنوات على إتباع هذه الطريقة ، نجح الشريكان في تفادي حصول الحمل. إذا كنت ترغبين بإنجاب طفل أو عدم حصول التبويض ليس عليك سوى تحميل "Kindara".



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟