كيف يزيد الجماع من جمالك؟

كيف يزيد الجماع من جمالك؟

قد يتجنّب العديد من النساء ممارسة العلاقة الحميمة مع أزواجهنّ لقلقهنّ حيال شكل الجسم الذي قد لا يكون شبيهاً بأشكال الأجسام التي تتمتّع بها عارضات الأزياء. إن كنت من هؤلاء النساء فاسمحي لنا أن نطرح عليك سؤالاً: هل تعلمين أنّ الجماع يزيدك جمالاً؟ هذه ليست بسخرية فكلّ ما سنخبرك به سيترافق مع تفسيرات وتفاصيل. لذا لا تدعي الشكل يؤثّر على استمتاعك باللحظات الحميمة التي تجمعك بزوجك.

*الجماع يجعل بشرتك أكثر نعومة: عندما تتعرّقين أثناء ممارسة العلاقة الحميمة يطلق جسمك زيوتاً طبيعية كحمض اللينولييك الذي يعمل على ترطيب الخلايا والبشرة ما سيجعل بشرتك أكثر نعومة.

*الجماع يزيد من جمال شعرك: أثناء الجماع تتضاعف معدلات الاستروجين عندك ما يجعل شعرك أكثر لمعاناً وبشرتك أكثر إشراقاً.

هذه التصرفات تقضي على العلاقة الحميمة!

*العلاقة الحميمة تجعلك جذّابة: يؤدّي الوصول إلى النشوة أو حتّى النشاط الجنسي إلى إطلاق مادة كيميائية من الجسم تعرف باسم "pheromones" ومن شأنها أن تجذب الأشخاص لبعضهم البعض.

*النشوة تخلّصك من البطن: من المعروف أنّ ارتفاع مستويات هرمون الكورتيزول في الجسم يؤدّي إلى تراكم الدهون وبروزها خاصة حول منطقة البطن، إلّا أنّ النشوة ترفع معدّل هرمون الـ "oxytocin " لخمس مرات أكثر من المعتاد وهو المسؤول عن خفض معدّل الكورتيزول.

هل تعرفين ما فيه الكفاية عن العلاقة الحميمة؟

*الجماع يزيد من حجم ثدييك: ينتفخ الثدييان بنسبة 25% أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وترتفع الحلمة نصف إنش، لذا لا تفكّري بثدييك الصغيرين لأنّ زوجك لن يلاحظ ذلك!

*الجماع يحميك من التجاعيد: يزيد الجماع من سرعة الدورة الدموية المسؤولة عن نقل المغذيات والأكسيجين للبشرة ما سيحميك من التجاعيد المبكرة.

والآن هل تأكّدت من أنّ الجماع يزيدك جمالاً؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟