كيف يحب الرجل زوجته في الفراش؟

كيف يحب الرجل زوجته في الفراش

يولي الزوج أهمية كبيرة لعلاقته الحميمة مع زوجته وهذا الأمر تعلمه كل النساء جيدًا. وفي الوقت الذي يطلب فيه الرجل من زوجته في بعض الأوقات القيام ببعض الأمور و الحركات التي تثيره في الفراش، يتركها مرات كثيرة تتصرف على سجيتها.

اما هي فتسأل نفسها دائمًا كيف يحب زوجها أن تكون معه في الفراش، واذا أردت معرفة الإجابة عن هذا السؤال، فستجدينها في هذا المقال!

أن تكون عفوية وتلقائية: يحب الرجل ان تكون زوجته في هذه الأوقات عفوية وتلقائية وتقوم بكل الأمور التي تخطر في بالها من دون قيود وحواجز وخجل. يحب أيضًا أن تفاجئه بحركات جديدة ليبقى في ترقب دائم للمفاجآت التي تنتظره وهذا ما يزيد حماسته للعلاقة بشكل كبير.

أن تكون جريئة: نعم يحب الرجل المرأة الخجولة ولكن ليس أثناء العلاقة الحميمة أبدًا، فهو يحبها أن تبادر وان تقوم بما لا يتوقعه منها البتة!

أن تشيد برجولته: يحب الرجل ويتمنى أن تشيد زوجته برجولته وقدرته الجنسية، وبأدائه معها في الفراش الزوجية، وإن لم تؤثر تلك الحوافز عليه في الليلة نفسها، فإن تأثيرها سيظهر حتمًا في المرات القادمة لأنه سيحاول ألا يخيّب نظرها.

معرفة الأماكن التي تثيره: وأخيرًا، مفتاح السعادة في الفراش أن يعرف كلا الزوجين المناطق التي تثير كل منهما، وفور اكتشافك لهذه المناطق في زوجك لن يكون من الصعب أبدًا عليك إسعاده في الفراش.

إقرأي أيضًا: هذا هو السر للمحافظة على العلاقة الحميمة بعد سنوات من الزواج!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟