كيف تساهم النظافة في حرق الدهون؟

clean
title

clean

cleaning
title

cleaning

تختلف الآراء ووجهات النظر من شخص إلى آخر إلّا أنّ معظم البشر يُجمعون على رفض الكيلوغرامات الزائدة، فالكل يرغب بجسم رشيق وصحي لذلك نجد أنّ النوادي الرياضية تعجّ بالمشتركين؛ ولكن هل فكّرت يوماً ما في المحافظة على رشاقتك ونظافة منزلك في آن ومن دون جهد إضافي؟ تعدّ الأعمال المنزلية من أهمّ التمارين الرياضية التي تقوّي عضلاتك، تحرق دهونك، وتبقي جسمك رشيقاً. لذا إليك بعض النشاطات التي يمكنك إدراجها في يومياتك لمساعدتك على حرق الدهون وخسارة الوزن:

* تنظيف الأرض: تنظيف الأرض هو تمرين جيّد لذراعيك، بطنك، وساقيك، كما أنّه يحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية في الساعة الواحدة.

ما هي حمية الديتوكس وهل هي آمنة؟

* كيّ الثياب: لأنّ الذراعين تؤثّران على الشكل العام للجسم، تطمح السيدات إلى الحصول على ذراعين نحيفتين ومشدودتين. لذا هل فكّرت سيّدتي بطريقة سهلة للقيام بذلك؟ من الطرق الفعّالة للقيام بذلك هي الكيّ! والجدير ذكره أنّ هذه العملية لا تؤثّر على الذراعين فحسب بل انّها تحرق الكثير من السعرات الحرارية إن قمت بذلك لمدّة 30 دقيقة.

* الغسيل: إنّ غسل الملابس والستائر باليدين يحرق أكثر من 110 وحدة حرارية في الساعة، كما أنّه يساهم في شدّ عضلات الجسم.

5 نصائح لاستهلاك كميات أقل من الطعام

* استخدام جزازة العشب: إن كنت تملكين حديقة خاصة لمنزلك فلا بدّ من أنّه عليك قصّ العشب من وقت إلى آخر.

هل تعلمين أنّ استخدام جزازة العشب يساعدك في حرق 120* 140 وحدة حرارية في الساعة الواحدة؟ إنّ هذا التمرين مفيد لكافة عضلات الجسم.

من المؤكّد أنّ الجسم الرشيق والصحي يزيدنا ثقة بالنفس، فلمَ لا نخسر الكيلوغرامات الزائدة ونحافظ على نظافة منزلنا في الوقت نفسه؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟