كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير؟

كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير

المواضيع

  1. كيف اخلي سنابي زي المشاهير؟

  2. كيفية حذف الحساب عن سناب شات

تسألين كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير وترغبين في ان يشاهد الجميع مقاطع الفيديو أو الصور التي تقومين بتحميلها على حسابك الخاص في تطبيق سناب اكتشفي في هذا المقال.

تطبيق سناب شات من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة في وقتنا الحالي، حيث أنه انتشر بشكل كبير في عالم العربي نظرًا الى سهولة الدردشات والمحادثات الكتابية والمصورة التي يوفرها التطبيق تمامًا كمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. سواء كنت من مستخدمي هذا التطبيق الجدد أو تستخدمينه منذ فترة وتتساءلين كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير، تابعينا في ما يلي.

كيف اخلي سنابي زي المشاهير؟

بعد ان تعلمت طريقة زيادة متابعين سناب شات، سنجيبك عن سؤالك كيف اخلي سنابي زي المشاهير؟ في الواقع يعتبر تطبيق سناب شات من أكثر التطبيقات التي تساعدك في الوصول الى اكبر عدد من المتابعين بشكل مجاني بين مواقع التواصل الاجتماعي كافة سواء كان الغرض من ذلك التسويق لغرض معين أو نشر نشر أفكارك عن طريق المحتوى الذي تقدمينه أو استخدام الحساب في الأعمال التجارية من أجل بيع المنتجات على سنابات أو بداعي الشهرة وحسب.

ولكي تجعلي حسابك الخاص على تطبيق سناب شات، كل ما عليك القيام به:

  • التوجه إلى قائمة الإعدادات.
  • النقر على Share Story
  • ضبطها على Everyone لكي يتمكن الجميع من مشاهدة كل ما تنشرينه من حالات كما يفعل المشاهير.

كيفية حذف حسابك عن سناب شات

ان بدلت رأيك وقد شعرت بأنك لا تريدين أن يشاهد الجميع الحالات التي تنشرينها على تطبيق سناب شات أو تريدين التوقف عن استخدام هذا التطبيق بعد أن علمت بتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على دماغك وترغبين بحذف حسابك عن سناب شات، قومي بالخطوات التالية:

  1. توجهي لموقع https://support.snapchat.com/delete-account

  2. قومي بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور

  3. أدخلي اسمك وكلمة المرور على الصفحة التالية مرة أخرى

  4. انقري على متابعة Continue وسيتم الغاء الحساب حينها

أما في حال رغبت بإنهاء حسابك على هذا التطبيق بشكل نهائي، فعليك اتباع الخطوات التي عرضناها آنفًا ومن ثم الانتظار لمدة 30 يومًا حيث سيتم إلغاء الحساب بشكل نهائي. تجدر الاشارة أنك لن تستطيعين مطلقًا استرداد الحساب بعد انقضاء هذه الفترة وسيتعين عليك حينها انشاء حساب جديد باسم مغاير لكي تتمكني من تنشيطه.

والآن وبعد ان أجبناك عن سؤالككيف اخلي سنابي عام زي المشاهير وها قد تعرفت كذلك على كيفية حدف حسابك على هذا التطبيق اكتشفي كيف تراقبين سناب زوجك!