كيف اجذب رجل الجوزاء؟

كيف اجذب رجل الجوزاء

زوجك من برج الجوزاء ولا تعرفين تمامًا ما الذي يعجبه في المرأة وتحتارين في امرك بكيفية جذبه وجعله لا ينظر لاي امرأة سواك؟ ان كنت تسألين نفسك كيف اجذب رجل الجوزاء؟ القي نظرة الى الخطوات التالية في هذا المقال من عائلتي.

ماذا يحب الرجل الجوزاء وكيف اجذبه؟

في بادئ الامر فلتعلمي اولا ان المزاجية والتناقض من مواصفات برج الجوزاء، ذكي ومميز جدا اما اكثر ما يلفت هذا الرجل بالمرأة هو ذكاؤها، فالمرأة الذكية تستطيع بسهولة السيطرة على هذا الرجل وتجعله اسيرا لحبها. اذا اردت ان تجذبيه:

  • كوني حذقة: لا تسلميه مفاتيح قلبك بسهولة، وتصرفي باستقلالية فهذا النوع من الرجال يحب المرأة الذكية التي لا تظهر ضعفها امامه بل تتصرف بذكاء تام ولا تجعله يعلم انها تستطيع العيش بدونه.
  • كوني متجددة: يغرم الرجل الجوزاء بالمرأة المتجددة لانه سرعان ما يشعر بالملل في العلاقة، وهو في بحث دائم عن كل ما هو جديد! اخلقي له نشاطات ومشاريع لم يعهدها لكسر الروتين في علاقتكما وكوني ايضا متجددة في مظهرك.
  • حاولي تحمل مزاجيته: ليس من الابراج الاكثر تعجرفًا فحسب بل كما ذكرنا انفًا، الرجل الجوزاء من اكثر الابراج مزاجية، وان اردت الفوز بقلبه عليك ان تتحملي مزاجيته وان تحاولي تقبله دون ان تطلبي منه ان يتغير، احبيه على طبيعته فلا يشعر انه بحاجة للتصنع والتكلف لكي تبقي بجانبه.
  • كوني انيقة: واخيرا، يعجب الرجل من برج الجوزاء بالمرأة الانيقة، لا يحب المرأة التي تهتم بمظهرها فحسب بل يراقب ذوقها في اختيار ملابسها ومكياجها وعطرها كذلك الامر، لذا كوني حذرة جدا في هذا الصدد واعرفي ذوقه في هذه الامور لكي تأسري قلبه ونظره على حد سواء!

اقرأي ايضًا: القوس والجدي: طبيعتان متكاملتان!