كيف أزيل العلك من الملابس؟

كيف أزيل العلك من الملابس

وكم من مرة جلسنا عن طريقة الخطأ على العلكة ولم نتمكن من إزالتها بسهولة؟ هذا حدث يمكن أن يعاني منه أي فرد خلال اليوم ويجب أن تكون على علم بأبرز الخطوات التي تساعد على إزالة العلكة. لذلك، ما سنقوم به اليوم هو اجابتك على السؤال التالي: كيف أزيل العلك من الملابس؟ هل يجب علي غسلها؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

طرق لإزالة العلكة من الملابس

  • كيّ القطعة: ما يمكنك القيام به هو وضع الورقة على الملابس وكيّها على حرارة متوسطة وستلاحظين انتقال العلكة فوراً الى الورقة.
  • استخدام زبدة الفول السوداني: هل سمعت بهذه الطريقة من قبل؟ ما يجب عليك القيام به هو وضع كمية صغيرة من زبدة الفول السوداني على العلكة واستخدام السكين لإزالتها! لن يتطلب هذا الأمر أي مجهود بل تعتبر هذه العملية سهلة للغاية.
  • استخدام الخل: إضافةً إلى فوائد الخل العديدة، يمكن استخدامه من أجل إزالة العلكة من الملابس! ما يجب عليك القيام به هو تسخين كمية قليلة من الخل ومن ثم وضع فرشاة الأسنان داخلها وفرط الملابس بشكلٍ جيد بالفرشاة إلى أن تزول العلكة من مكانها.
  • رش مثبت الشعر: لا تستغربي هذا الأمر إلا أنه بإمكانك إزالة العلكة من الملابس من خلال رش مثبت الشعر، ما يؤدي الى تصلبها وتتمكنين حينها إزالة العلكة من خلال استخدام سكين حاد.

لا تترددي أبداً وحاولي هذه الطرق التي ذكرناها لك أعلاه في المرة التالية التي تجدين فيها علكة على ملابسك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟