عروس أميركية تربط طفلتها الرضيعة بفستانها!

صور عروس تعلق طفلتها بفستانها وتجرها

يقول المثل: "بتعيش كتير بتشوف كتير" وهذا ما استخلصناه فعلًا بعد مشاهدة هذه الصور المفاجئة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي عن أمّ ولدت طفلتها قبل شهرٍ من موعد زفافها لتربط الطفلة بذيل الفستان. أثارت هذه الصورة غضب الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي إذ إعتبروا هذا العمل "غبيّ وغريب" فلا أمّ عاقلة تقوم بهذا العمل وتعرّض حياة طفلتها للخطر! وحين دخلت العروس الأميركية، تلقّى الحاضرون صدمة عمرهم برؤية طفلة معلقة في أسفل الفستان من الجهة الخلفية وهي بوعيها الكامل، ما أغضب المشاركين في الزفاف، إذ عبّر أحد الأشخاص الذي فوجئ عند مشاهدة صور العروس "بروكس" قائلاً: "لو كنت حاضرًا في هذا الزفاف لأمسكت الطفلة وحملتها طيلة الفترة الممكنة. أما هذا التصرف فهو أغبى ما رأيت". من ناحيتها، لم تتأثر العروس الأميركية بما قاله الآخرون بل اعتبرت أن الله معها وطفلتها لن يصيبها أي مكروه في يوم زفافها. وقد ناشد الناشطون جمعيات الحقوق بالطفل لمعاقبة هذه الأم على ما فعلت. في النهاية، الصور أبلغ تعبير عما ارتكبته هذه العروس بحق طفلتها التي تبلغ من العمر شهرًا واحدًا فقط وهذا جرم بحق الطفولة وبحق الإنسانية أن توضع الطفلة بهذه الطريقة على الأرض بعد تعديل مصممة الأزياء لفستان العروس ليكون ملائمًا لحمل الطفلة! للمزيد من الأخبار لا تنسي ان تتابعي موقع عائلتي.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج