طرق لإعادة ترميم مستحضرات التجميل المتكسرة

طرق لإعادة ترميم مستحضرات التجميل المتكسرة

باتت حقيبة المرأة اليوم مليئة بأغراضٍ ومستحضرات جمالية مهمّة لإطلالتها فتضع البلاش مع أحمر الشفاه والماسكارا ما يسبب تكسّر بعضها إلا أن الحل أصبح متوفرًا مع حيل سهلة وبسيطة تعيد مستحضرات المكياج كما كانت:

بالفيديو: طريقة وضع كحل العين!

البلاش:

تكسّرت علبة البلاش أو البودرة المثبتة للمكياج؟ لا تقلقي! إليك الحل: ضعي البلاش في علبة دائريّه وإحرصي على تنعيم الحبيبات لتصبح كالبودرة. حينها ستتمكنين من الإستفادة منها وإستخدامها كبلاش حرّ أو Loose blusher. تصلح هذه الطريقة أيضًا للبودرة المثبتة للمكياج.

قلم أحمر الشفاه المكسور:

رممّي أحمر الشفاه المكسور من خلال تعريضه لمجفف الشعر لمدة 10 ثوانٍ بهدف تمليسه وإعادة تركيزه على المنطقة المكسورة. بعدها ضعي القلم في الثلاجة لمدة ساعة ليتجمّد ويستعيد قوامه.

الماسكارا المطولة للرموش عدوّة العدسات اللاصقة!

طلاء الأظافر:

بعد إستعمالاتٍ متكررة لطلاء الأظافر قد تتعرضين لموقف لا تحسدين عليه وهو عدم تمكنك من فتح الزجاجة. حينها غمسي طلاء الأظافر بمياهٍ ساخنة وإفتحيه. في المرّة المقبلة، أزيلي المواد العالقة على أطراف الطلاء لئلا تجفّ. أما إذا كان طلاء الأظافر جافًا من الداخل، فأضيفي بعضًا من قطرات التنر ليعود كما كان في السابق.

إنسداد بخاخ السبراي أو مثبت الشعر

كثيرًا ما نتعرّض لهذه المواقف بالرغم من عدم مرور وقت طويل على شراء مثبت الشعر. يكمن الحل في تعريض الرذاذ للمياه الساخنة. بعدها نظفي فتحة البخاخ بالعودان الخشبية لإزالة الرواسب العالقة. إحرصي على مسح الرذاذ بواسطة قطعة من القماش كلما إستعملتها لتفادي حصول تلك المشكلة مرّة أخرى.

تجنبي هذه الأمور عند إستعمالك قلم تحديد الشفاه



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟