جولة في منزل مودل روز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا

صور ديكور منزل مودل روز في لوس انجلوس كاليفورنيا

يبدو أنّ لقب "باربي الخليج" لا يعكس جمال مودل روز وستايلها المميز والفريد من نوعه فحسب إنّما ينطبق أيضاً على منزلها الأشبه بمنازل الباربي!

بغض النظر عما إذا كنت تملكين شغفاً في مجال التصاميم والديكورات أو تفكرين في إحداث تغيير على ديكور منزلك، في ما يلي نستعرض صور وفيديوهات من داخل منزل عارضة الأزياء السعودية مودل روز في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. فما رأيك في إلقاء نظرة عليها بعدما اصطحبناك بجولةٍ في منزل لجين عمران؟

غرفة المعيشة

يسيطر الأسلوب العصري على غرفة المعيشة في منزل الفاشينيستا السعودية مودل روز سواء من خلال التصاميم أو خيارات الألوان أو حتى الأكسسوارات. فيهيمن اللون الأبيض على الأثاث والمفروشات كما يدخل عليه اللونان الرمادي والأسود لإضفاء "كونتراست" مميز. ونلاحظ أيضاً اعتماد مودل روز على النباتات المنزلية التي تساهم في تنقية الهواء.

المطبخ

كذلك، يسيطر اللون الأبيض على المطبخ الذي يتميّز بطرازه الأمريكي الحديث. ويدخل عليه خشب البلوط عبر بعض الخزائن ليُضفي المزيد من الإشراقة والعصرية إلى المكان.

غرفة المكياج

ليس غريباً على عارضة الأزياء السعودية المعروفة بشغفها بالتجميل والمكياج أن تخصص غرفة كاملة لها؛ وهي غرفة أشبه بغرف الباربي سواء من ناحية الألوان الوردية أو من ناحية الإضاءة الملفتة والفريدة من نوعها.

غرفة النوم

أمّا غرفة نوم مودل روز، فهي أكبر دليل على شغف الأخيرة باللون الأبيض، إذ نلاحظ هيمنة هذا اللون على تفاصيل الغرفة بدءاً من الأثاث، مروراً بالسرير وحتى الكنبة الجلدية. وقد اختارت أن تزيّن غرفتها بلوحات هوليوودية تعيدنا إلى زمن شاشة الأبيض والأسود.

بالفيديو، جولة سريعة في منزل مودل روز

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على منازل المصمم العالمي إيلي صعب؟



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج