abir.akiki abir.akiki 27-05-2022

تسألين عن سعر حبوب سياليس؟ نقدّم لك من خلال هذه المقالة على موقعنا دوافع استعمال حبوب سياليس بالإضافة إلى سعرها.

ias

تستخدم حبوب سياليس كعلاج للرجال البالغين الذين يعانون من ضعف الإنتصاب. وكم من رجل يواجه هذه المشكلة في عالمنا العربي!
في هذه المقالة، سنكشف عن سعر حبوب سياليس ودوافع استعمالها بالإضافة إلى الآثار الجانبية.

سعر حبوب سياليس

في حال كنت تشترين حبوب سياليس أونلاين، وتحديدًا من صيدلية النهدي فستجدين هذا الدواء بـ 5 ملغ في عبوة تحتوي على 28 حبّة، ويبلغ سعر حبوب سياليس 229.90 ريال سعودي ما يوازي 62 دولار تقريبًا.

دوافع استعمال حبوب سياليس

تستخدم حبوب سياليس لعلاج مشاكل الوظيفة الجنسية الذكرية مثل الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب. بالإضافة إلى التحفيز الجنسي، تعمل هذه الحبوب عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب لمساعدة الرجل على الانتصاب والحفاظ عليه، كما يستخدم لعلاج عوارض تضخم البروستات.
في التفاصيل، تساعد حبوب سياليس في تخفيف عوارض تضخم البروستات الحميد مثل صعوبة بدء تدفق البول وضعف التدفق والحاجة إلى التبول بشكل متكرر أو عاجل بما في ذلك أثناء منتصف الليل. يُعتقد أن حبوب سياليس تعمل عن طريق إرخاء العضلات الملساء في البروستات والمثانة، ومن جهة أخرى لا يحمي هذا الدواء من الأمراض المنقولة جنسيًا مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد B والسيلان والزهري.

كيفية استخدام سياليس

قبل كل شيء، من المفضّل عدم أخذ حبوب سياليس من دون وصفة طبية، لأن الأمر يتطلّب اتّباع معايير معيّنة لا يستطيع أحد تحديدها غير الطبيب المختص.
بشكل عام، يمكن استخدام حبوب سياليس كالتالي:

  • يمكنك أخذ حبوب سياليس مع أو من دون طعام، حسب توجيهات الطبيب
  • لا تؤخذ هذه الحبوب أكثر من مرة واحدة يوميًا
  • يمكن تقسيم أو سحق الحبوب قبل تناولها

أخيرًا، هناك وسائل طبيعية لتحسين الانتصاب لدى الرجل وأبرزها الابتعاد عن محفّزات التوتر التي لها تأثير مباشر على الصحة الجنسية لدى الرجل.

الصحة صحة الرجل

مقالات ذات صلة

تابعينا على