سر رشاقتها خلال الحمل: 10 حبات موز و8 مانغو!

سر رشاقة غريب خلال الحمل

تذهلكِ صور عارضات الأزياء كما بعض المشاهير اللواتي حافظن على رشاقتهنّ المطلقة حتّى خلال الحمل؟ Yulia Tarbath إمرأة عاديّة قرّرت سلوك الطريق نفسها والمحافظة على مقاسها طوال الحمل، ولكن بأسلوب غريب لن يخطر ببالك! فإكتشفي معنا كيف إستطاعت هذه الأم أن تحافظ على مقاس 6 طوال فترة حملها...

في البداية، أفصحت يوليا عن أحد أسباب رشاقتها خلال الحمل، والذي لم يكن مستغرباً على الإطلاق، فهي تقوم بممارسة التمارين الرياضية مرتين في اليوم من ركض ومشي وركوب الدراجة الهوائية. ولكنّ ما يدفع للذهول هو السبب الرئيسي الآخر وراء عدم إكتسابها الوزن كباقي النساء، ألا وهو هوسها بالفاكهة والخضار.

فالأمّ المستقبلية إلتزمت بحمية غذائية يومية تقضي أحياناً بتناول حتّى 10 حبات موز أو 8 حبات من فاكهة المانغو في اليوم الواحد! فبشكل عام، ركّزت يوليا في حميتها على كميات هائلة من الفاكهة، الخضار والعصائر الطبيعيّة بأسلوب الـRaw Vegan Diet المتداول في أوساط المشاهير.

سر رشاقتها خلال الحمل: 10 حبات موز و8 مانغو!

وبفضل حميتها الغذائية النباتية هذه، لم تكتسب إبنة الـ33 أكثر من 6 كيلوغرامات خلال فترة حملها، حيث لم يتطلّب الأمر أكثر من أسبوعين للعودة إلى وزنها الأساسي قبل الحمل. والجدير بالذكر أنّ إهتمام يوليا برشاقتها لم يتعارض بأي شكل مع صحّة إبنتها المنتظرة Elanie، والتي ولدت بوزن طبيعي يوازي حوالي 3 كيلوغرامات و300 غرام.

للمزيد: ما الذي يجب أن تأكله الحامل خلال حملها؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟