زوجي والجماع بعد زواجه الثاني!

زوجي والجماع بعد زواجه الثاني

المواضيع

  1. زوجي والجماع بعد زواجه الثاني

  2. معلومات عن الزواج الثاني

زوجي والجماع بعد زواجه الثاني جملة ترددها الكثير من النساء اللواتي يتساءلن عن الجماع بعد الزواج الثاني وتغيرات في الزواج سنعالج الموضوع في هذا المقال تابعينا.

لا شك في ان الزواج الثاني يشكل للزوجة الاولى صدمة عاطفية ونفسية على حد سواء وقد يتطلب منها الامر بعض التضحية لكي تحافظ على زواجها وكي لا تخسر زوجها. في هذا المقال سنتحدث عن اهم الامور المتعلقة بوضع الزوجة لدى زواج الزوج الثاني وابرزها الجماع!

زوجي والجماع بعد زواجه الثاني

لن نتحدث عن اليوم عن أيهما يفضل الرجل الزوجة الاولى ام الثانية؟ انما سنتطرق الى مسألة الجماع بعد زواج الزوج الثاني! في الواقع من الطبيعي ان تستهلك الزوجة الثانية طاقة الرجل بشكل كبير فيصبح الرجل ضعيف من ناحية الجماع لفترة معينة لين يستعيد طاقته من جديد ويعود لممارسة العلاقة الزوجية مع زوجته الاولى.

لكن في الكثير من الاحيان قد لا يشكل الامر مشكلة البتة اذ قد يكون الزوج قادر على الزوجتين الاولى والثانية لذا لا تقلقي فعلاقتك بزوجك في الفراش قد لا تتأثر. الا ان الامر كما ذكرنا نسبي، فمن الممكن ان تتأثر علاقتك بزوجك في البداية الا انها ستعود الى سابق عهدها بعد فترة من زواجه او من الممكن الا تتأثر البتة.

لذلك من المهم سيدتي ان تقومي بواجبك من هذه الناحية كونك الزوجة الاولى والاساسية وان تحاولي دائما ارضاء زوجك في السرير وان تبطقي طرق اغراء الزوج المتعددة. والاهم الا تفرغي غضبك من خلال تصرفاتك معه وتذكري ان ثمة امرأة اخرى باتت اليوم في حياته وقد تأخذ مكانك في حال قمت باي خطوة خاطئة.

الزواج الثاني

ان كنت زوجة ثانية ام زوجة اولى فمن الطبيعي أن تشعري بالغيرة على زوجك وتحاولي معرفة ان كان يحبك فعلا ام لا، أنا زوجة ثانية كيف أعرف أن زوجي يحبني؟ لكن هل تعلمين سيدتي ما الذي يريده الزوج فعلا من الزوجة الثانية؟ ان كنت زوجة اولى او ثانية فستهتمين لمعرفة المعلومات التالية:

  • تعود ثقته بنفسه: غالبا ما يبحث الرجل عن امرأة ثانية لكي يزيد ثقته بنفسه بشكل كبير وخصوصا من الناحية الجنسية.
  • الزوجة الثانية مصدر سعادة: ان الزوجة الثانية تساعد على ابقاء الرجل سعيدا في حياته وتحسن صحته الشخصية بشكل عام.
  • رعاية افضل: ومع تعدد الزوجات، يحظى الرجل بعائلة كبيرة وبرعاية افضل.
  • الاستقرار الذي افتقده في زواجه الاول: البحث عن الاستقرار يدفع الرجل الى البحث عن زوجة ثانية، فعندما يفتقر الزواج الى هذا الاستقرار والى الطمأنينة سيكون البحث عن زوجة اخرى تؤمنه له.
  • الانجاب: وان لم يتكلل زواجه الاول بالإنجاب سيكون الزواج الثاني في بعض الاحيان سبيل الرجل الوحيد لتحقيق حلمه في الابوة.
  • التجديد: عندما يسود الملل والرتابة الحياة الزوجية وان لم تستدرك الزوجة هذا الامر، يكون الزواج الثاني طريقة الرجل لتجديد حياته ووضع خطة جديدة لها.

اخيرا وبعد ان زودناك بكل المعلومات عن زوجك والجماع بعد زواجه الثاني اكتشفي هل الرجل اذا تزوج ينسى زوجته الاولى او يحبها اكثر من ذي قبل؟