abir.akiki abir.akiki 20-05-2022

هل أنجبت ريهانا طفلها في 13 مايو في لوس أنجلوس؟ أكّدت تقارير إعلامية عدّة هذا الخبر، بحيث تمّت الولادة الأسبوع الماضي في سرية تامّة.

ias

وفي حين لم يُعرف اسم الطفل بعد، ولم يُصدر والديه أي بيان، كانت النجمة قد ظهرت علنًا آخر مرّة في في 9 مايو، عندما غادرت “جورجيو بالدي” في “سانتا مونيكا” بكاليفورنيا وكان روكي بجانبها بعد عشاء إيطالي رومانسي. فها اعتمدت على نصائح اختيار الاسم الامثل لطفلها؟

تفاصيل الخبر

في إطار خبر إنجابها، أكّدت صحيفة “ديلي ميل” أن النجمة العالمية ريهانا وضعت مولودها الأول الأسبوع الماضي، في سرية تامة. ريهانا التي سبق وأعلنت حملها في يناير، محتفظة عن جنس طفلها وموعد الولادة.

قالت “ديلي ميل” البريطانية، إن ريهانا البالغة من العمر 34 عامًا، وضعت طفلها في لوس أنجلوس بحضور أسرتها، وذلك نهار الجمعة الواقع فيخفي 13 مايو الجاري. وقد أكّد المصمم المسؤول عن علامتها التجارية “سافاج وفينتي” الخبر.
كما قال مصدر مقرّب من ريهانا وزوجها، أنّ ريهان والمولود الجديد عادا إلى المنزل في لوس أنجلوس. وأضاف أنّ ريهانا والطفل بصحة جيّدة، مشيرًا إلى حماسة الأمومة التي تظهر على النجمة.

أخيرًا، سبق وتحدّثت ريهانا أيضًا عن أم ربات البيوت الحقيقية التي ألهمتها، معربةً عن رغبتها العميقة في تربية طفلها بشكل جيّد وإلى أي مدى ستذهب لحمايته. ولكن هل تعلم ريهانا أسس تربية طفل قيادي في المستقبل؟

أخبار أخبار العالم مشاهير

مقالات ذات صلة

تابعينا على