خلطات طبيعيّة ومضمونة لشدّ الصدر في المنزل!

وداعاً للصدر المترهلّ مع هذه الخلطات!

هل تعبتِ من الصدر المترهّل وتريدين شدّه بعيداً عن عمليات التجميل المكلفة والمؤلمة؟ الحلّ هو في مطبخكِ! فإكتشفي معنا أبرز الخلطات الطبيعيّة المجرّبة والمضمونة في هذا السياق وتعلّمي كيفية تحضيرها من حواضر منزلكِ.

للمزيد: كيف تتجنبين ترهل الثدي؟

خلطة خلّ التفاح:

إستفيدي من نتائج خلّ التفاح العجيبة في المحافظة على رشاقة الجسم وشبابه، وإستعيني بملعقة ونصف منه تسكبينها في وعاء نظيف. بعدها، قومي بسكب دقيق القمح فوقه بشكل تدريجي مع التحريك لضمان تمازج المكوّنات جيّداً. طبقي الخليط على الصدر بشكل دائري واتركيه ليتفاعل لمدّة ساعة على الأقلّ. بعدها، إغسلي جيّداً بالماء البارد وكرّري هذه العمليّة يوميّاً قبل النوم لتلحظي النتيجة في أقلّ من شهر.

خلطة الزيوت:

امزجي في وعاء عميق المقدار نفسه من زيت الزيتون، كما زيت الحلبة في كميّة تكفي لإستعمالٍ واحد. إستعيني بالمزيج لتدليك الثدي بشكل دائريّ لحوالي مدّة نصف ساعة. بعدها، إستعيني بقطعة من الثلج ومرريها على المنطقة المراد شدّها حتّى تذوب بشكل كامل. كرّري هذه العمليّة 4 مرات في الأسبوع ولن يخيب أملكِ من النتيجة.

خلطة القهوة:

اسكبي في وعاء مقدار ربع كوب من زيت الزيتون الأصلي ثمّ أضيفي إليه تدريجياً بودرة البن مع التحريك حتّى يصبح الخليط عجينة سائلة قليلاً. طبّقي المزيج على صدركِ وافركييه بحركة دائريّة لمدّة نصف ساعة. بعدها قومي بلفّ صدرك بالبلاستيك الشفاف اللاصق ، واتركي المزيج ليتفاعل لمدّة ساعة ثمّ اغسليه بالماء الفاتر والصابون. كرّري هذه العمليّة 3 مرّأت في الأسبوع لنتيجة ملحوظة بعد أقلّ من شهر!

للمزيد: بالفيديو: تمارين شد الصدر!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟