خلطات طبيعيّة مضمونة لتكبير الشفاه في المنزل!

خلطات طبيعيّة مضمونة لتكبير الشفاه في المنزل!

تحلمين بشفتين ممتلئتين كأنجلينا جولي؟ لا داعي لعمليات التجميل والإبر المؤلمة إذ بإمكانكِ الحصول على الأثر نفسه بإطلالة أكثر طبيعيّة من خلال الخلطات التالية في المنزل:

للمزيد: كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج!

*الخلطة الأولى: اخلطي في وعاء مقدار ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند والمقدار نفسه من شمع العسل كما خلاصة الفانيلا. سخّني المزيج بأسلوب البان ماري لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اتركيه ليبرد وضعيه داخل عبوة في الثلاجة. إستعيني بهذا الخليط وطبّقيه على شفتيك 3 مرات في الأسبوع وذلك لمدّة 10 دقائق.

*الخلطة الثانية: امزجي بمقادير متساوية ما بين زيت القرنفل وزيت الأفوكادو ثمّ طبّقي الخليط على شفتيكِ بواسطة طرف أصبعكِ. اتركيه ليتفاعل لمدّة 20 دقيقة ثمّ اغسليه بالماء الفاتر. تجدر الإشارة إلى أنّ زيت القرنفل يتسبّب بشعور خفيف بالحريق. للنتيجة الأمثل، إستعملي هذه الوصفة 3 مرّات أسبوعياً.

*الخلطة الثالثة: اسكبي في وعاء ملعقة صغيرة من الخميرة الناعمة، مع المقدار نفسه من النشاء وبودرة الخبز بايكينغ باودر. بعدها، أضيفي إليها نصف كوب من اللبن الزبادي وامزجي الخليط جيّداً لتحفظينه في الثلاجة. طبّقيه على شفتيكِ لمدّة 25 دقيقة وذلك لـ3 مرّات في الأسبوع الواحد.

للمزيد: خلطات طبيعية وسهلة لتقشير الشفاه!

جرّبي إحدى هذه الخلطات وشاركينا تجربتكِ في خانة التعليقات!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟