خدع للحصول على عيون واسعة كعيون الدمى!

خدع للحصول على عيون واسعة كعيون الدمى!

ما من رجلٍ إلا ويشيد بجمال العيون الكبيرة والواضحة إلا أن النساء عمومًا لا يملكن جميعهن تلك العيون المرسومة والمكحّلة. فما هي الخدع التي تزيد من حجم وسعة العيون لتبدو كعيون المهى؟

طرق لإعادة ترميم مستحضرات التجميل المتكسرة

* ظلال العيون الأبيض والقلم الأبيض: تحديد داخل العين باللون الأبيض يبرز حجم العين وتحديدًا العين الصغيرة التي تتطلب لمسة سحرية لزيادة حجمها. وبحسب خبراء التجميل، يتوجب على الفتاة الإبتعاد قدر المستطاع عن اللون الأسود الذي يحدد النظرة.

* الرموش الاصطناعية التي تلصق على الرموش العليا والسفلى: لربما تعرفتنّ جميعكن على الرموش الاصطناعية التي تلصق على الجهة العليا إلا أن للرموش الصغيرة السفلى دورٌ أيضًا إذ يمكنك من خلالها تكبير العين من الأسفل وتلوين المنطقة التي تفصل هذه الرموش والعين الأساسية بالقلم الأبيض.

تجنبي هذه الأمور عند إستعمالك قلم تحديد الشفاه

* الابتعاد عن ظلال العيون الزرقاء، البنفسجية والخضراء: الألوان القوية تفقد العين رونقها خاصةً العيون الصغيرة. من هنا تكمن أهمية إستعمال الألوان الهادئة في أول العين والداكنة بعض الشيء في آخرها مع التركيز على الرموش الكثيفة التي تغنيك عن الظلال.

* إعتمدي على درجات اللون الواحد بما معناه إمزجي اللون الأسود مع الأبيض وقليلًا من الرمادي الفاتح أو البني مع السومو والعاجي في أول العين. لا تحرمي نفسك من حيل وخدع المكياج التي قد تقلب حياتك رأسًا على عقب وتعزز ثقتك بنفسك وبجمالك.

الماسكارا المطولة للرموش عدوّة العدسات اللاصقة!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟