حركات تجعل قلبه يذوب عشقاً

حركات تجعل قلبه يذوب عشقا

هل تخشين من أن تدخل البرودة العاطفية قلب زوجك وتخلق مسافةً بينكما؟ هل تبحثين عن الطرق التي تجعل قلبه يذوب عشقاً بحيث لا يظر إلى أحد سواك؟

في ما يلي نقدّم أبرز الحركات التي تحقّق لك هذه الغاية، وذلك بعد أن شاركناك سابقاً بالطرق التي تجعله شديد التعلق بك. فهل أنت مستعدة للإطلاع عليها؟

تصرفي مع زوجك بدلال ودلع

ليس هناك ما يعشقه الرجل في المرأة أكثر من حركاتها البريئة والعاطفية التي تعكس الطفلة في داخلها. إذا كنت تريدين أن تأسري قلب زوجك، فعليك أن توقظي تلك الطفلة في داخلك. لمساعدتك على ذلك، إطلعي على أسس الدلع على الزوج ولا تتردّدي في استخدام عبارات الدلع التي يحب الرجل سماعها.

أظهري نعومتك وأنوثتك

على عكس النكد الذي يُعد من أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة، تُعد الأنوثة سلاح الأخيرة في الحفاظ على حبّه أو عشقه لها. تصرّفي بنعومة وأنوثة أي تحدثي بهدوء وكوني أنيقة بتصرفاتك مع الشريك واظهري له مدى اهتمامك واحترامك وحبّك له.

داعبي شعرك أمامه

من أكثر الحركات التي تجذب الرجل إليك وتزيده رغبةً بك هي رؤيتك تداعبين شعرك وتلامسينه؛ فتلك الحركة تعكس أيضاً أنوثتك ونعومتك وتسلّط الضوء على جمالك وجاذبيتك.

إرتدي الملابس المثيرة

لا شكّ في أنّك تعلمين تأثير الملابس النسائية على رغبة الزوج بما فيها التنورة القصيرة والجمبسوت الضيق، والملابس الداخلية، والكعب العالي. لا تتردّدي أبداً في مفاجأة زوجك بارتداء مثل تلك الملابس للحظات الخاصة بينكما. ولا تخجلي أيضاً من أن تراسليه بصورٍ لتلك الملابس ما يدفعه إلى تخيلك وأنت ترتدينها.

أسمعيه عبارات الإطراء

وأخيراً، رغم أنّه يتظاهر بعدم اهتمامه بكلمات الحب والإطراء إلّا أنّه في الحقيقة يشعر بالفرح كما يزيده ذلك ثقةً بنفسه وبرجولته. لذلك، نحن ننصحك بألا تفوتي مناسبة لتمدحيه وتعبري له عن حبك وإعجابك به.

والآن، حان الوقت لتتعرفي على أبرز النصائح التي تجعله يفتح قلبه لك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟