5 تصرفات واضحة للزوج الذي يكره زوجته!

تصرفات الزوج الذي يكره زوجته

هل تشعرين بأن زوجك متغير معك في الآونة الأخيرة وتصرفاته قد تبدلت بشكل كبير وتشكين بأنه لم يعد يحبك؟ هل تشعرين بأنه يتجاهلك ويتفادى الكلام والجلوس معك؟ ام أن نبرته قد تغيرت أيضًا!

عزيزتي الزوجة اذا بدأت تشكين بأن زوجك لم يتوقف عن حبك فحسب بل إن حبه قد تبدل الى كره تجاهك، راقبي هذه التصرفات التي ستؤكد شكوكك ام تنفيها:

يكثر من انتقاد جميع أفعالك: هل ينتقدك بصفة دائمة؟ لا يمر أي عمل تقومين به من دون انتقاد لاذع طبعًا بالإضافة الى تضخيم أبسط الأمور التي تجري بينكما! للأسف عزيزتي فهذا التصرف دليل على بداية كرهه لك.

يتصيد لك الأخطاء: عندما يتصيد لك الأخطاء بهدف افتعال المشكلات بينكما وينتظر أول خطأ تقومين به ليكبره ويوبخك ويجرحك أمام الآخرين او حتى عندما تكونان على انفراد، فهذا دليل على أنه يستغل الفرصة ليتخلى عنك.

يقلل من شأنك أمام الآخرين: عندما يقوم زوجك بالتقليل من شأنك ويتقصد إهانتك أمام الآخرين سواء اقترفت خطأ ما او بدون سبب حتى فيختلق الأعذار لذلك، فإذًا هو لم يعد يحبك إطلاقًا!

لا يرغب بالإنفاق عليك: عندما يتوقف عن الإنفاق عليك ويمتنع عن إعطائك مصروف المنزل حتى من دون وجود أي عذر مادي يمنعه من ذلك فهذا دليل قاطع على أنه بدأ يكرهك!

يهرب من المنزل بشكل دائم: وأخيرًا، الزوج الذي يكره زوجته لا يحب امضاء الوقت برفقتها او في اي مكان تتواجد فيه ويعمد دائمًا الى الهروب من المنزل أطول وقت ممكن!

إقرأي أيضًا: تصرفات تقومين بها يكرهها زوجك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟