تركت طفلها في السيارة وذهبت للتسوق وهذا ما حصل..

تركت طفلها في السيارة وذهبت للتسوق وهذا ما حصل

لم يكن اختيار سيدة بريطانية لأكثر الأيام حرًا هذا العام للذهاب الى التسوق أمرًا غريبًا بقدر ما فعلته هذه السيدة لدى ركنها لسيارتها في الموقف ودخولها الى مركز التسوق.

فهذه السيدة قد تركت طفلها الصغير محبوسًا في السيارة لأكثر من 40 دقيقة في ظل أشعة الشمس القوية جدًا والحرارة التي بلغت حوالى 35 درجة، علمًا أنّ هذا اليوم قد سجل ارتفاعًا قياسيًا في درجات الحرارة في المملكة المتحدة لهذا العام.

ومن حسن حظ الطفل، الذي كاد اهمال والدته ينتهي به الى حيث لا ندري أن رآه بعض المتسوقين الذين مروا بجانب السيارة فوجدوه في الداخل. وبعد فشل المساعي والمحاولات المتعددة للبحث عن الأم ومناداتها عبر مكبر الصوت من خارج مركز التسوق، لم يعد أمام المارة خيارًا آخر سوى الإتصال بالشرطة لإنقاذ الطفل من الإختناق داخل السيارة.

وبعد تحرير الشرطة للطفل عادت الأم الى سيارتها حاملة بيدها أكياسًا ابتاعتها من مركز التسوق، وما لبثت أن وصلت حتى انهالت عليها التعليقات المنتقدة من المتسوقين الذين تجمعوا حول السيارة بالإضافة الى كلمات رجال الشرطة المنذرة والمنبهة بعدم تكرار هذا التصرف غير الواعي وغير المسؤول مجددًا.

في الوقت الذي تشكل فيه مثل هذه الحوادث خطرًا كبيرًا على حياة الطفل بعد أن سجلت في السابق حوادث مشابهة انتهت باختناق الأطفال داخل السيارة.

إقرأي ايضًا: تطبيقان ذكيّان لتذكير الأهل بعدم ترك أطفالهم في السيارة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج