سنكشف شخصيتك من خلال الطعام الذي تبدأين به وجبة إفطارك في رمضان!

تحليل الشخصية من خلال الطعام المتناول اولا خلال الإفطار في رمضان

ماذا لو قلنا لكِ أنّ خياراتكِ على الإفطار خلال شهر رمضان المبارك تكشف الكثير عن شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ؟ جئناكِ في هذا السياق بتحليل سريع وممتع يستند على سؤال واحد لا أكثر:

بأي صنف من الطعام تبدأين عادة وجبة إفطاركِ؟

  1. الشوربات

  2. السلطة

  3. العصير

  4. الطبق الرئيسي

  5. الفاكهة أو النقرشات الخفيفة

  • إن كنتِ تبدأين بالشوربات: أنتِ شخصية تقليدية، رصينة وهادئة، فلا تحبين كسر القواعد والقوانين وتحترمين التقاليد المتعارف عليها. نظرة الآخرين نحوكِ تهمكِ كثيراً، فتحرصين على أن تبقى صورتكِ ملّمعة في أعينهم.
  • إن كنتِ تبدأين بالسلطة: أنتِ شخصية واثقة من نفسكِ وتتمتعين بإرادة صلبة. لا تتردّدين في إتخاذ القرارات الصعبة ولكن الصائبة بنظركِ. تعيرين إهتماماً كبيراً لشكلكِ الخارجي ورشاقتكِ.
  • إن كنتِ تبدأين بالعصير: أنتِ شخصية مرحة ومحبّة للحياة، فلا تحبذين تضييع وقتكِ في التفاصيل المملة. تتمتعين بحسّ الفكاهة، ولا تخشين التعبير عن نفسكِ أمام الآخرين. ضمنياً، أنتِ حساسة للغاية، وكلمة واحدة كفيلة بقلب مزاجكِ رأساً على عقب، نحو الأسوأ أو الأفضل!
  • إن كنتِ تبدأين بالطبق الرئيسي: أنتِ شخصية عفوية، وتفتقرين إلى الصبر، فتقدمين على تنفيذ ما يمليه عليكِ قلبكِ وليس عقلكِ دون تقييم الأوضاع من حولكِ بتمعّن. لا تأبهين لما يظنّه الآخرون، فأنتِ سيّدة نفسكِ!
  • إن كنتِ تبدأين بالفاكهة أو النقرشات الخفيفة: رغم إدراككِ لمفهوم الصواب والخطأ، إلّا أنّكِ دائماً ما تبحثين عن طريق مختصرة وسهلة لتحقيق مرادكِ، وذلك دون خرق القواعد والقوانين تقنياً. تجدين دائماً حلولاً مبتكرة لمشاكلكِ ترضي مختلف الأطراف دون إزعاج أحد، فأنتِ رغم كونكِ واسعة الحيلة ديبلوماسية في الوقت نفسه!

هل أصبنا في تحليلنا هذا؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبري نفسك: هل تتوترين بسرعة خلال صيام شهر رمضان؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!