تحتل المرتبة الأولى بالمزاجية، من تكون امرأة هذا البرج؟

برج المرأة الاكثر مزاجية

بعدما تطرقنا في أكثر من مقال في السابق الى تأثير الابراج على شخصية الفرد وطباعه وخياراته في الحياة، وبعدما تعرفنا على الابراج الاكثر حظًا هذا العام كذلك الأمر، سنتحدث اليوم عن امرأة دون سواها من الأبراج، امرأة تحتلّ المرتبة الأولى بين قائمة الأبراج الأكثر مزاجية على الإطلاق، فمن تكون؟! وهل نتحدث عن برجك انت؟ اكتشفي معنا في ما يلي.

المزاجية تتلخّص بجملة واحدة... امرأة هذا البرج!

ان لم تتصدر قائمة الابراج الأكثر عنادًا هي بالتأكيد قد حجزت مكانًا فيها، وتتميز هذه المرأة بمزاجيتها المطلقة! عن من نتحدث؟ انها المرأة الحمل من دون أدنى شك.

تتميز هذه المرأة بروحها المرحة وعشقها للمغامرات، إجتماعية وتحب الجميع ودائمًا ما نراها تجمع حولها حلقات من الناس الذين يودون سماع قصصها الشيّقة. لكن من أبرز سلبياتها أنها امرأة مزاجية، نراها تضحك وتارة قد تغضب من دون اي سبب وجيه او مبرر. والأسوأ أنّ غضبها يصعب احتوائه، لأنها تتوقف عن الكلام بشكل فجائي وحتى تهدأ من تلقاء نفسها!

هي امرأة محبوبة ومحبة للحياة لكنها أحيانًا بسبب مزاجيتها تجعل البعض ينفر منها لكن سرعان ما يسامحونها من جديد! في المقلب الآخر، هي امرأة كريمة وطموحة وتسعى وراء أهدافها وتحققها مهما بلغت صعوبتها. كما وأنها حساسة للغاية وبكلمة واحدة قد يتبدل مزاجها!

هل انت من برج الحمل او تعرفين امرأة من هذا البرج حساسة، ومرحة ومزاجية؟ منشنيها إذًا في خانة التعليقات!

إقرأي ايضًا:الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج