بالخطوات حيل لإزالة الشعر من تحت الجلد

4 حيل للتخلص من الشعر تحت الجلد

لا شك أن الساقين واليدين الناعمة الخالية من الشعر، الندبات، آثار الحبوب، الشرايين الظاهرة والبقع السوداء تشكّل حلم كل فتاة. وبواسطة هذه الحيل والخطوات التي سأقدّمها إليك اليوم ستتمكنين من إزالة الشعرة من الجلد من دون ترك أي آثار بالإضافة الى منع تكوّنها من جديد.

طرق طبيعية لازالة الشعر تحت الجلد!

*تقشير البشرة: إذا تمعّنت في مراقبة تكوّن الشعرة ستلاحظين أنها ما تلبث أن تنمو حتّى تغطيها طبقة من الجلد الميت الذي يمنع عنها أشعة الشمس فتتكاثر تحت الجلد وتسبب أحيانًا إلتهابات لتكوّن ما يعرف "بيت الشعر" الذي يستدعي عملية جراحية طارئة. تفاديًا لتكوّن طبقة الجلد التي تعتبر السبب الأول المعزز لظهور الشعر تحت الجلد، قشّري بشرتك صباحًا ومساءً من خلال ملعقة من العسل مع نصف ملعقة من السكر. فالأخير يزيل الجلد الميت والعسل يغذي البشرة.

*قماشة ساخنة: إستحميّ بمياه ساخنة أو ضعي قماشة مغمسة بالمياه الساخنة على قدميك حتى تترطب البشرة ويسهل إزالة الشعرة من دون ترك إي آثار.

4 خلطات سريعة لإزالة الشعر من دون ألم

*الشفرة أو الملقط: للأسف ما من طريقة أخرى لإزالة الشعر المكون تحت الجلد إلا أن المثابرة على تلك الطرق تساهم في عدم دخول الشعرة تحت الجلد مرّة أخرى ما يساهم في التخفيف من هذه المشكلة.

نصائح لمكافحة جفاف الجلد في الشتاء!

* التطهير: طهريّ المكان لتفادي إلتهاب البشرة إذ انّ لمس المنطقة بيديك يسبب ظهور حبوب صغيرة قد تتفاقم لتصبح أخطر. في النهاية ننصحك بالمواظبة على هذه الخطوات للتخفيف من إحتمال إعادة ظهورها من جديد.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟