المشروبات الغازية كيف تؤذي رئتيكِ؟

المشروبات الغازية تؤذي رئتيكِ
title

المشروبات الغازية تؤذي رئتيكِ

المشروبات الغازية تؤذي رئتيكِ
title

المشروبات الغازية تؤذي رئتيكِ

أخبار غير سارة لمحبي المشروبات الغازية فبالرغم من مساوئها الكثيرة وأضرارها إلّا أنّ بعض الأشخاص لا يُمكنهم التخلي عنها. ونعرف جميعا أضرارها الكثيرة على الاسنان والقلب والجهاز الهضمي، لكن هل تعلمين أنّ المشروبات الغازية قد تؤدي إلى إصابتكِ بالربو ومرض انسداد الرئوي المزمن؟

هكذا نجمات هوليود "يقاومن" السكّر!

نعم سيدتي، وبحسب أبحاث جديدة، فقد تبين أنّ الأشخاص الذين يستهلكون نصف ليتر على الأقل من المشروبات الغازية يومياّ هم أكثر عرضة بمرتين للإصابة بأحد هذين المرضين مقارنة بالأشخاص الذين لا يشربون هذه المنتجات أبداّ. لذا اتّبعي النصائح التالية لتتوقفي عن تناول المشروبات الغازية:

أولاً: تعرفي على مخاطرها الصحية.

ثانيا: توقفي تدريجياً من خلال التخفيف مثلا إذا كنت معتادة على شرب أربع عبوات يومياً، فتناولي عبوتين فقط لعدّة أيام، ثم علبة في اليوم قبل أن تنقطعي تماًماً عن تناول المشروبات الغازية.

ثالثا: مارسي التمرينات الرياضية التي ستُساعدكِ على الإقلاع عن المشروبات الغازية، فهي تهون أعراض الانقطاع عنها، وتسهم في ضبط مزاجك.

رابعا: ضعي إبريقاً مثلجاً في البراد وأضيفي إليه قليلاً من النعناع والليمون لنكهة منعشة.

خامساً: تحتوي 600 ملل من المشروبات الغازية على 12 ملعقة صغيرة من السكر لذا اسكبي الكمية نفسها من السكر في زجاجات فارغة وضعيها على مرأى منك، ما سيُشجعكِ على الامتناع عن تناول هذه المشروبات غير الصحية.

المشروبات الغازية تقضي على رشاقتك بنسبة 83%.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!